الخميس. فبراير 9th, 2023

غاتوزو يحث فالنسيا على التعاقد مع لاعبين كبار

20221226231919297H4 - غاتوزو يحث فالنسيا على التعاقد مع لاعبين كبار



أشار مدرب فالنسيا الإسباني الإيطالي جينارو غاتوزو، الإثنين، إلى أنه في حالة إبرام صفقات خلال الانتقالات الشتوية التي أوشكت على البدء، فسيكون بضم لاعبين قادرين على صناعة الفارق، في الوقت الذي أبدى يه رضاه عن قائمة الفريق الحالية.

أكد غاتوزو في حوار مع وسائل إعلام النادي: “أنا سعيد بفريقي، وبالشباب الذين يعملون معي منذ بدايتنا، إذا كنا سنتعاقد مع لاعب أو اثنين، فيجب أن يصنعا الفارق، لأننا إذا كنا سنتعاقد لمجرد التعاقد، فأنا سعيد بقوام الفريق. أنا فخور للغاية بمن أدربهم”.

كما تحدث مدرب ميلان الإيطالي سابقاً عن أول مباراة للفريق في الليغا عقب التوقف الطويل بسبب إقامة مونديال 2022، السبت أمام فياريال على ملعب (لا سيراميكا) في حُلته الجديد.

وقال في هذا الصدد: “هي مباراة صعبة للغاية، هي بمثابة دربي، ليست مجرد مباراة أخرى لفياريال أو لنا. كما أننا سنلعب على ملعب جديد، مُعدّل تماما. نحترم فياريال كثيراً، ولكننا سنلعب مباراتنا”.

كما تحدث غاتوزو عن استئناف البطولات بعد التوقف لأكثر من شهر ونصف بسبب مونديال، منوهاً إلى أنه “موقف جديد على الجميع”، ولكنه أبدى في الوقت ذاته رضاه عن عمل الفريق خلال تلك الفترة، وبالحالة التي عاد بها اللاعبين الذين شاركوا مع منتخباتهم في البطولة.

واختتم صاحب الـ44 تصريحاته حول تقييمه لموسم “الخفافيش” حتى الآن، بالإضافة إلى الواجب الذي ينتظر لاعبيه في النصف الثاني منه.

وأتم: “الفريق كان لديه عقلية جيدة خلال هذا النصف الأول من الموسم، أعتقد أن ترتيبنا ليس جيداً، ورأيي أننا كنا نحتاج لأربع أو خمس نقاط إضافية”.

ويحتل فالنسيا حالياً المركز العاشر في الليغا برصيد 19 نقطة، جمعها من 5 انتصارات و4 تعادلات، و5 هزائم.



Source link