الثلاثاء. يناير 31st, 2023

غرب كردفان: ترتيبات لمشاركة الولاية في معرض الخرطوم الدولي

1672223837 548775 coPgCIosVwhedJrOIbMM8Fd5o5YmesnG - غرب كردفان: ترتيبات لمشاركة الولاية في معرض الخرطوم الدولي


الفولة 28-12-2022(سونا)- عقدت مفوضية الإستثمار بولاية غرب كردفان إجتماعاً تنويرياً برئاسة المفوض الصادق حمدية البشر للجهات المشاركة في معرض الخرطوم الدولي رقم اربعين الشهر المقبل وبحضور المدير العام لوزارة المالية والقوي العاملة المكلف الاستاذ علي حارن كجام .
واستعرض مفوض مفوضية الإستثمار الاهداف المرجوة من مشاركة الولاية وكيفية المشاركة والجهات المُمَثِلة وبرامجها وأنشطتها.
وأبان أن الولاية تعول علي بعثتها لعكس مواردها الاقتصادية وثقافة إنسانها من خلال إستعراض الانشطة الثقافية والتراثية التي تتميز بها.
واشاد حمدية بتجاوب وزارة المالية وإسنادها لبرامج المفوضية والعزم على توفير ميزانية البعثة التي تضم اربعين مشاركاً يحملون رسالة الثقافة والإعلام ونماذج من منتجات وزارة الانتاج والموارد الاقتصادية والغابات والثروة الحيوانية بالاضافة لبورصة سوق محصولات النهود وانشطة الإستثمار والتعدين ونتائج من دراسات ومنتوجات جامعة السلام.
وناشد الصادق جميع الإدارات والمؤسسات المشاركة بالإهتمام بهذه التظاهرة المميزة مؤكداً أن الولاية جاهزة لتقديم كل ما هو مفيد لتعود بالنفع لإنسانها.
من جهته أوضح المدير العام للمالية والقوي العاملة المكلف أن الدورة ستنطلق في شهر يناير من العام المقبل منادياً بإحكام التنسيق لتكون المشاركة متميزة تشرف الولاية من خلال عكس إمكانياتها وثقافتها لتفتح آفاقاً جديدة للولاية في مجال الاستثمار ودخول رأس المال الوطني والأجنبي .

المصدر من هنا



Source link