السبت. يوليو 27th, 2024

الفاشر:وفد وزارة المعادن يتفقد سير العمل بمبنى الأبحاث الجيولوجية

[ad_1]

الفاشر 29-12-2022 (سونا)- تفقد الأمين العام لمجلس تنسيق التعدين بولاية شمال دارفور عبد الرحمن صابر يحيي رفقة مدير الهيئة العامة للأبحاث الجيولوجية بوزارة المعادن المهندس مدرك حسين عثمان وعدد من مديري إدارات الهيئة اليوم سير العمل بمشروع تشييد مبنى الهيئة العامة للأبحاث الجيولوجية بمربع الصناعات شرق مدينة الفاشر، والذي يجري تنفيذه بدعم من وزارة المعادن.

 

واستمع الوفد لتنوير مفصل من المدير التنفيذي لمشروع الأبحاث الجيولوجية المهندس محمد السر محمد حول سير العمل بالمشروع، والذي قال إنه قطع شوطاً كبيراً بنسبة تجاوزت 60% ، حيث تبقت أعمال التشطيب توطئة لافتتاحه في المرحلة المقبلة .

 

واعتبر مدير الهيئة العامة للأبحاث الجيلوجية في تصريح لـ(سونا) أن هذا المبنى إضافة حقيقية للولاية لما يقدمه من أعمال تخص الجيلوجيا بصورة عامة وتساعد الولاية في أعمال البحوث وكل الأشياء الإشرافية التي تخص وزارة المعادن التي تعد إدارته الذراع الفني لها، لافتاً إلى أن المبنى من الأشياء المهمة التي تمت إضافتها في العام 2022م.

 

وقال المهندس مدرك إن زيارتهم للفاشر تجيء بهدف الوقوف ميدانياً على سير تنفيذ المشروع والمراحل التي وصلت توطئة لرفع تقرير مفصل للوزارة، معلناً  افتتاح المبنى في شهر مارس للعام 2023م .

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)