الأثنين. ديسمبر 11th, 2023

البرهان يثمن الدورالبطولي والمحوري للشباب والشابات في إنجاح ثورتهم العظيمة

[ad_1]

الخرطوم 31-12-2022(سونا)- هنأ رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان الشعب السوداني بالذكرى السابعة والستين لاستقلال السودان، مشيدا بنضالات الشعب السوداني وجهود المخلصين الشرفاء من الرعيل الأول الذين صنعوا الاستقلال.

 

وحيا رئيس مجلس السيادة في الكلمة التي القاها مساء اليوم للشعب السوداني بمناسبة ذكرى الاستقلال، جهود المخلصين الشرفاء، من الرعيل الأول من صناع الاستقلال، مشيرا إلى أن تحية الرعيل الأول إنما هي تحية لنِضال الشعب السوداني خلال العهد الوطني على امتداد ثوراته الشعبية المُتجددة في العام 1924، 1964، 1985 وحتى2019 م.

 

كما حيا البرهان الشهداء الذين قدموا أنفسهم، فداءً للوطن على امتداد التاريخ.

 

كما خص البرهان الشباب والشابات بالتحية وهم يمثلون جُل الحاضر وكُل المستقبل، والأمل المُرتجى لاستكمال بناء الدولة والمجتمع .

 

واشاد البرهان بالدور البطولي والمحوري للشباب والشابات في إنجاح ثورتهم العظيمة، منبها إلى أن هناك من يتربص بهم ويحاول تدمير مستقبل السودان من خلال ترويج السموم والمخدرات والأفكار المتطرفة وسطهم مما يتستوجب على الجميع مجابهة هذا الخطر.

 

وقال البرهان إن ما أُنجز منذ فجر الاستقلال، وحتى اليوم دون مستوى الأمل والتطلعات، مما يستدعي ويُحتم على الجميع توحيد الصف والكلمة، ويستلزم التعاون والتوافق، وأن يتعاهد الجميع على نَبذ الكراهية والعنف، وأن يتخذوا من الحوار الجاد والموضوعي وسيلة لتجاوز الخِلافات والصراعات، وتوحيد الجبهة الداخلية لمجابهة التحديات والمخاطر التي تُحيط بالوطن .

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)