السبت. فبراير 4th, 2023

المركز الاعلامي لنشر ثقافة السلام يهنئ الإعلاميين بذكرى الاستقلال

1672594218 549029 zvc6OcT2tRxuJacz9XeYp5GMDJV2Vd5s - المركز الاعلامي لنشر ثقافة السلام يهنئ الإعلاميين بذكرى الاستقلال


الدمازين في 1-1-2023( سونا) هنأت ادارة المركز الاعلامي لنشر ثقافة السلام بإقليم النيل الازرق كافة الاعلاميين بحلول الذكرى 67 للاستقلال المجيد والعام الميلادي الجديد 2023 آملة ان تعود ذكرى الاستقلال والبلاد تنعم بالامن والاستقرار والتنمية.

وقال الاستاذ وليد علي آدم مدير المركز الاعلامي لنشر ثقافة السلام إن الاحتفال بذكرى الاستقلال فرصة ووقفة من اجل الوطن فيها يستشعر الجميع المسئولية والمحاسبة حول ماذا قدمنا للوطن وماهي الادوار المطلوبة منا في هذه المرحلة الحرجة حفاظا على المكتسبات التي حققها الرعيل الاول من جيل الاستقلال.
ودعا وليد الاعلاميين بربوع الوطن كافة للمساهمة في بناء الدولة وحمايتها من التشظي والانقسام وذلك بخطاب ومحتوى اعلامي يخاطب الوجدان السوداني ويعزز قيم المجتمع السوداني الاصيلة والدعوة المستمرة لنبذ الفرقة والشتات ومناهضة خطاب الكراهية والعنصرية.
وناشد وليد الحكومة الانتقالية بمستوياتها المختلفة لمعالجة مشاكل وتحديات الاعلام والاهتمام بالبنيات التحتية والتدريب وبناء القدرات لمواكبة التطور التقني والتكنلوجي المتجدد، لافتا الى أن الاعلام جزء اصيل في التخطيط والتنمية والاعلاميون صناع السلام ورسل الانسانية.

المصدر من هنا



Source link