الخميس. فبراير 2nd, 2023

محفظة مالية من البنوك والمصارف لتمويل الموسم الزراعي بشمال دارفور 

1672946847 549330 5LlIdHNTspJYE1BpZM1NRcermH3 GTuC - محفظة مالية من البنوك والمصارف لتمويل الموسم الزراعي بشمال دارفور 


الفاشر 5-1-2023 (سونا)- قرر الاجتماع الذي عقده والي شمال دارفور نمر محمد عبدالرحمن اليوم بالامانة العامة لحكومة الولاية مع مديري فروع البنوك والمصارف العاملة بالولاية في حضور مدير فرع بنك السودان المركزي فرع الفاشر عبدالمنعم عبدالعظيم احمد قرر تكوين محفظة مالية من جميع البنوك والمصارف العاملة بالولاية لتمويل الموسم الزراعي القادم. 


وقال مدير فرع بنك السودان في تصريح صحفي ان الاجتماع قرر كذلك تشكيل مجلس تنسيقي بين حكومة الولاية ومديري والمصارف لمتابعة سير عمل تلك المحفظة والقضايا الأخرى المشتركة ذات الصلة بالعمل المصرفي وحكومة الولاية.

 

وأضاف عبد العظيم ان الاجتماع كان قد تطرق بالنقاش المفصل لكافة القضايا التي تهم العمل المصرفي من بينها النواحي التامينية للمصارف بمدينة الفاشر، مشيرا الى ان الاجتماع قرر كذلك تشكيل لجنة مختصة  لتتولي القيام  بتوعية َتبصير  المواطنين  باهمية العمل المصرفي وأهمية التعامل مع المصارف .

 
وطالب مديرو البنوك والمصارف حكومة الولاية بتخصيص دار ليكون مقرا اجتماعيا للعاملين بالبنوك ليتمكنوا من خلاله تنظيم برامج العمل والمشروعات المشتركة التي تخدم مواطني الولاية في مجال العمل المصرفي.

المصدر من هنا



Source link