الخميس. فبراير 2nd, 2023

أروابارينا: “الأبيض” سيعمل على فرض شخصيته

202316183840394PA - أروابارينا: "الأبيض" سيعمل على فرض شخصيته



أكد المدير الفني لمنتخب الإمارات، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، أن مواجهة نظيره البحريني غداً السبت، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية ببطولة كأس الخليج (خليجي 25) ستكون صعبة للغاية.

وقال أروابارينا في المؤتمر الصحافي الذي عقد اليوم الجمعة: “سيقاتل المنتخب البحريني بشراسة للحفاظ على لقبه وسنعمل على فرض طريقة لعبنا على المباراة”.

وأضاف: “في البطولات قصيرة المدة يكون اللقاء الأول صعباً، وكل المباريات صعبة، ولكن الأولى لها أهمية خاصة، نحتاج حضوراً قوياً لإظهار شخصيتنا خلال المباريات”.

وعن إصابة فابيو ليما وإمكانية غيابه عن المباراة، قال أروابارينا: “فابيو ليس مصاباً، ولكنه عائد من الإصابة وأردنا إراحته، وننتظر آخر التقارير لنحدد مدى جاهزيته، المصدر عن إصابته ليس صحيحاً”.

وعن توقعاته للبطل، أكد: “ليس هناك مرشح للقب، ومن سيفرض شخصيته، سيكون لديه فرص أكبر، العمل الجماعي مفتاح الفوز، لدي عناصر متميزة، وهذا سيظهر بالملعب وليس بالكلام فقط”.

وحرص أروابارينا على توجيه الشكر للجنة المنظمة على توفير كافة سبل الراحة للمنتخبات المشاركة.

وقال: “أشكر اللجنة المنظمة والعراق على حسن التنظيم والاستضافة، حاولنا الوصول مبكراً للتأقلم على الأجواء”.

من جانبه قال اللاعب وليد عباس: “نشكر العراق على التنظيم المتميز، مباراة الغد صعبة جداً، البحرين يسعى للحفاظ على اللقب، ونسعى لتقديم الأفضل والظهور بشكل جيد”.



Source link