الخميس. فبراير 2nd, 2023

الأمين العام لحكومة الولاية الشمالية يستقبل وفد الاذاعة السودانية

1673123785 549420 44B4sGK8XYZ2jG9otBy3vAT8VFkxTfTD - الأمين العام لحكومة الولاية الشمالية يستقبل وفد الاذاعة السودانية


دنقلا 7-1-2023 (سونا)- استقبل الأستاذ عبدالقادر محمد سعيد الأمين العام لحكومة الولاية الشمالية والي الولاية بالانابة مساء اليوم باستاد دنقلا وفد الإذاعة السودانية برئاسة الأستاذ سيف اليزل محمد علي مدير الإدارة الرياضية بحضور الأستاذ حافظ عوض الكريم مدير عام المالية وزير المالية المكلف بالولاية الشمالية، والأستاذ خالد شريف رئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم بدنقلا، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

 

ورحب الوالي بالانابة بزيارة الوفد الإعلامي الذي يزور الولاية هذه الأيام مؤكدا حرص والي الولاية وحكومة الولاية بقطاع الشباب والرياضة.

 

وقال إن موازنة العام الجديد ستشهد المزيد من الاهتمام والدعم للرياضة مشيرا لضرورة تكاتف الجهود في التصدي لخطر المخدرات الذي يهدد الشباب وأشار في هذا الصدد لضرورة تعاون الأجهزة الإعلامية والقطاع الرياضي بمحاربة هذه الظاهرة الخطيرة.

 

من جانبهم أعرب رئيس واعضاء الوفد الاذاعي عن تقديرهم وشكرهم للأستاذ الباقر احمد علي والي الولاية الشمالية واهتمامه بزيارة الوفد واعضاء حكومة الولاية والمجتمع الرياضي، مشيرين إلى إن هذا الاهتمام يعتبر دلالة طيبة ويجسد وعي الحكومة بأمر الرياضة والقطاع الشبابي، وقالوا إن هذا الاهتمام ينعكس ايجابا على حركة وتطور النشاط الرياضي.

 

عدد من الحاضرين امنوا علي ضرورة تكاتف الجهود والعمل على إدخال إحدى فرق الاتحاد المحلي ضمن منظومة الدوري الممتاز خلال الفترة القادمة كما امنوا على العمل والسعي في حل مشاكل الأستاد والملاعب التابعة للاتحاد المحلي بدتقلا مشيدين في هذا الصدد بالدعم السخي الذي تحظى به الرياضة من قبل حكومة الولاية الشمالية.

المصدر من هنا



Source link