الأحد. مايو 26th, 2024

إستكشافات لشركة لارين العالمية في مجال التعدين بالنيل الازرق   

[ad_1]

  الدمازين فى 9 يناير 2023(سونا)-وقف الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق لدى لقائه بمكتبه اليوم وفد شركة لارين العالمية للتنمية المحدودة برئاسة المستثمر الصيني المستر يانج بيشي يرافقه المهندس أحمد حسين مدير إدارة التعدين بالشركة ، وقف على  الترتيبات الخاصة بإنخراط الشركة في أعمال الإستكشاف والتعدين بالإقليم وذلك بحضور العمدة عبدالعزيز الأمين محافظ محافظة ود الماحي والأستاذ قسم الله أبوعاقلة محافظ محافظة قيسان .

من جانبه اوضح  محافظ ود الماحي أن زيارة وفد الشركة جاءت بدعوة من السيد الحاكم لبحث الترتيبات الخاصة بإنخراط الشركة في المسيرة الإستثمارية بالإقليم في مجال التعدين بصورة عامة وتعدين الذهب على وجه الخصوص ، موضحاً أن وفد الشركة أعلن جاهزيته للإنخراط في مراحل الإستكشاف عن الذهب بالمواقع المستهدفة .

 وأضاف أن وفد الشركة أعلن إستعدادها للمساهمة في دفع عجلة الخدمات بمواقع التعدين في مقدمتها الطرق لربط مواقع التعدين بالمحافظات المعنية على مستوى الإقليم  .

 وأكد أن السيد الحاكم وجه كافة الجهات والأجهزة ذات الصلة بالتعدين في مقدمتها هيئة التعدين بضرورة توفير المعينات اللازمة لتمكين الشركة من الإنخراط في عملية التعدين بالمواقع المستهدفة .

كما وجه محافظي المحافظات بأهمية التعاون والتنسيق مع الشركة في سبيل إنجاح مشروعات التعدين تحقيقاً للتنمية المستدامة ، معلناً جاهزية المحافظين للعمل من أجل توعية المواطنين بأهمية التعاون مع  الشركة تحقيقاً للتنمية المنشودة بالمجتمعات المحلية الى جانب تحقيق التنمية الشاملة في ربوع الإقليم .

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)