السبت. يوليو 27th, 2024

غرب كردفان: اشادة بشرطة غبيش ودورها فى مكافحة الجرائم

[ad_1]

الفولة في 11 يناير 2023م (سونا) – تمكنت شعبة المباحث والشرطة الأمنية بمحلية غبيش بولاية غرب كردفان اليوم من ضبط عدد 5.400 علبة من الخمور المستوردة وعدد عشرة جركانة من الخمور البلدية تقدر قيمتها بمليون ونصف المليون جنيه.. 

اشاد الاستاذ احمد الطاهر حمد المدير التنفيذي لمحلية غبيش لدي وقوفه علي الضبطية بالأداء الأمني والشرطي بمحلية غبيش. والدور الكبير في مكافحة الجرائم خاصة المخدرات ..
وقال ان ضبط هذه الكمية من الكحول المستوردة والبلدية يؤكد صحوة الاجهزة الأمنية بالمحلية والقيام بواجبها علي الوجه الاكمل ، مؤكدا دعمه المادي والمعنوي لكافة الجهود التي من شأنها تبسط الأمن بالمحلية ..
من جهته أكد العقيد شرطة أمير عبدالكريم كحيل مدير شرطة محلية غبيش حرص شرطة المحلية على تنفيذ توجيهات مدير شرطة الولاية في مكافحة الجريمة وضرب اوكارها خاصة المخدرات التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الاخيرة مشيدا بجهود شعبة المباحث والشرطة الأمنية بالمحلية لدورهم الفاعل للحد من انتشار الظواهر السالبة والمخدرات التي تضر بعقول الشباب وصحتهم .. 

من جهته اعلن مدير شعبة المباحث بمحلية غبيش الملازم اول شرطة فتحي محمد الصالح عن جاهزية افراد المباحث للقيام بواجبهم علي الوجه الاكمل خدمة وحماية للمجتمع من مخاطر الجرائم ..

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)