السبت. يوليو 27th, 2024

مهرجان ولي عهد دبي للهجن: “العاصفة” تحلق بصدارة الثنايا البكار

[ad_1]


تواصلت على تحفة ميادين الهجن العربية بالمرموم، اليوم الأحد، فعاليات مهرجان ولي عهد دبي للهجن 2023، وذلك من خلال تحديات الثنايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ، والتي أقيمت على مدار ثلاثة عشر شوطاً لمسافة ثمانية كيلومتر.

نجح شعار هجن العاصفة في الحصول على قمة الشوط الرئيسي للثنايا البكار، بعد أن قدم المضمر المتميز غياث الهلالي “الشاهينية” على القمة بزمن وقدره 12:09:2 دقائق.

واهدى “الفايز” بقيادة فاران بن قريع المري هجن الشحانية ناموس الشوط الرئيسي للثنايا الجعدان، بعد أن وصل لخط النهاية في توقيت بلغ 12:17:1 دقائق.

وتألقت هجن زعبيل من خلال الشوط الثالث للثنايا البكار والذي قاد من خلاله راشد محمد مروشد “الشاهينية” إلى الصدارة بتوقيت وقدره 12:13:4 دقائق.

وتمكنت هجن الرئاسة من حصد ناموس الشوط الرابع للثنايا البكار وذلك عن طريق “الشاهينية” التي قدمها محمد عتيق زيتون المهيري على الصدارة بتوقيت بلغ 12:17:5 دقائق.

كما شهد ميدان المرموم صباح اليوم الظهور الأول للكبار من هجن أصحاب السمو الشيوخ في مهرجان ولي عهد دبي للهجن 2023 وذلك من خلال أربعة عشر تحدياً في سن الثنايا لمسافة ثمانية كيلومتر.

قاد المضمر محمد عتيق زيتون المهيري “الشاهينية” لهجن الرئاسة لحصد ناموس الشوط الرئيسي للثنايا البكار وذلك في زمن وقدره 12:29:7 دقائق.

وظفر “شاهين” لهجن العاصفة بالصدارة في الشوط الرئيسي للثنايا الجعدان وذلك تحت قيادة غياث الهلالي وبزمن بلغ 12:34:6 دقائق.

وأضاف محمد عتيق زيتون المهيري النقطة الثانية لشعار هجن الرئاسة وذلك من خلال قيادته “الشاهينية” إلى قمة الثنايا البكار في ثالث الأشواط بتوقيت بلغ 12:29:2 دقائق.

وعاد ذات المضمر المتألق إلى الحصول على المركز الأول في رابع الأشواط للثنايا البكار وذلك بتقديمه لـ”الشاهينية” لهجن الرئاسة بزمن وقدره 12:18:6 دقائق كان هو التوقيت الافضل في الفترة الصباحية.

وتستضيف تحفة ميادين الهجن العربية الأصيلة بالمرموم صباح ومساء غد فعاليات تحديات الحول والزمول لهجن أبناء القبائل ضمن مهرجان سمو ولي عهد دبي للهجن 2023 وتقام التحديات بواقع ستة عشر شوطاً في الفترة الصباحية منها عشرة أشواط لهجن الإنتاج بينما تشهد الفترة المسائية إقامة إثنا عشر شوطاً وستكون مسافة السباق هي ثمانية كيلومتر.



[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)