الثلاثاء. يناير 31st, 2023

أزارينكا تتغلب على كينين في “أستراليا المفتوحة”

20231161233571892N - أزارينكا تتغلب على كينين في "أستراليا المفتوحة"



فازت فيكتوريا أزارينكا في الدور الأول من بطولة أستراليا المفتوحة 6-4 و7-6 على صوفيا كينين الإثنين، لتبقى بذلك بطلة واحدة سابقة لأستراليا المفتوحة للتنس في منافسات فردي السيدات.

وقالت لاعبة روسيا البيضاء البالغ عمرها 33 عاماً، والتي أحرزت اللقب في 2012 و2013، إنها كانت تشعر ببعض القلق من مواجهة كينين، رغم أن اللاعبة الأمريكية عانت من سلسلة من الإصابات منذ فوزها بلقبها الأول في البطولات الكبرى في ملبورن بارك في 2020.

وقالت المصنفة 24 عامياً بعد ساعتين من اللعب: “إنها بطلة مذهلة، أعرف أنها كانت تعاني من بعض الإصابات، لكنها تملك الخبرة، وكنت أعرف أني سأخوض مباراة صعبة”.

وأضافت: “أعتقد أيضاً أنها دخلت المباراة وليس لديها ما تخسره، لذا كنت أعرف أنها ستلعب بشكل رائع وبحرية، عادة لا تكون المباريات الأولى سهلة أبداً، خاصة في البطولات الكبرى، وكنت متوترة قبل مباراة”.

وتقدمت كينين 3-0 في المجموعة الأولى، لكن أزارينكا انتفضت وفازت بخمسة أشواط متتالية، وحافظت كينين على شوط إرسالها بنجاح لتصبح النتيجة 5-4، لكن لاعبة روسيا البيضاء لم تخطئ في آخر شوط.

وجاءت المجموعة الثانية متكافئة بشكل أكبر، وكانت اللقطة الحاسمة في الشوط الفاصل، حيث سجلت أزارينكا إرسالها الساحق الخامس، وردت كينين بارتكاب خطأ مزدوج.

وستلعب أزارينكا في الدور الثاني مع ليوليا جونجون أو نادية بودوروسكا.



Source link