الأحد. فبراير 5th, 2023

حق والناصري يباشران نشاطهما بقوى الحرية والتغيير ويدعمان الاطاري

1673888606 550061 x2pn9RpBplOZ6jHEkmVAQcucM 1WvtWc - حق والناصري يباشران نشاطهما بقوى الحرية والتغيير ويدعمان الاطاري


 

الخرطوم في 16-1-2023-سونا

أعلنت حركة القوى الجديدة الديمقراطية (حق) مباشرة نشاطها مع مكونات الحرية والتغيير والتوقيع على الإعلان السياسي للمساهمة مع القوى السياسية الموقعة على الإعلان في دفع النقاشات وبلورة أراء مشتركة حول القضايا المتبقية وصولاً للإتفاق النهائي والتوقيع عليه.

كما أعلن الحزب الوحدوي الديمقراطي الناصري -الذي إنتخب السيدة م. إنتصار العقلي رئيسة للحزب خلفاً للراحل د. جمال ادريس رحمة الله عليه  فك التجميد المعلن لنشاطه في الحرية والتغيير، وإنخراطه في العمل الجاد ضمن تحالف الحرية والتغيير في كافة فعاليات المرحلة النهائية للعملية السياسية، وصولاُ لإتفاق نهائي يؤطر لمرحلة انتقالية ناجحة في تحقيق مهامها. 

وقد هنأ المجتمعون السيدة م. إنتصار العقلي على إختيارها لقيادة الحزب الوحدوي الديمقراطي الناصري، وعبروا عن غبطتهم لتولي سيدة لمهام القيادة في أحد مكونات الحرية والتغيير. وتمنوا لها التوفيق والنجاح.

وأعلنت قوى الحرية والتغيير في بيان لها اليوم أن اللجنة المكلفة من المكتب التنفيذي للحرية والتغييرقامت بالإتصال بكل من حركة القوى الجديدة الديمقراطية (حق) والحزب الوحدوي الديمقراطي الناصري وذلك على إثر تباينات أعلنت للرأي العام من التنظيمين مع بقية مكونات الحرية والتغيير حول الاتفاق الاطاري وبعد لقاءات مكثفة جمعت مكونات الحرية والتغيير في إجتماعات اتسمت بروح المسئولية والحس الوطني والوضوح والشفافية في الطرح ، شدد الجميع حرصهم على تماسك وقوة الحرية والتغيير التحالف الأعرض تمثيلاً للقوى الوطنية ، الذي يقوم على رؤية وتنظيم وقاعدة جماهيرية هي الأعرض، والذي شكل صخرة الصمود الوطني ضد الشمولية وأن قوى الحرية والتغيير هي الوعاء الأكبر والأكثر تنوعاً، والذي يقود عملية سياسية بجدية لتحقيق مطالب ثورة ديسمبر ووفاءاً لدماء الشهداء.

 كما التزم الجميع بضرورة تعزيز المؤسسية داخل التحالف، وأهمية المشاركة الفاعلة لكل مكونات الحرية والتغيير في صنع القرارات وتنفيذها ومتابعتها. 


 

المصدر من هنا



Source link