الأحد. فبراير 5th, 2023

اكتمال إمتحانات المعاينة بكلية الطب بجامعة زالنجي 

1673961018 550092 xPbE6jtg4eQz1hsL5L9W8qVuxnTXq1AC - اكتمال إمتحانات المعاينة بكلية الطب بجامعة زالنجي 


زالنجي17-1-2023(سونا)- أشاد دكتوراحمد عبدالله مناي عميد كلية الطب بجامعة زالنجي بالأداء الأكاديمي لطلاب كلية الطب وتميزهم، جاء ذلك في ختام إمتحانات المعاينة لطلاب كلية الطب بحضور أساتذة من جامعة الخرطوم وأمدرمان الإسلامية وجامعة أفريقيا العالمية وجامعة شندي بالإضافة الى جامعة مأمون حميدة . 

وأكد دكتور عبد الله  مناوي إكتمال إمتحانات الإنترميديا للدفعة الثالثة الفصل الدراسي الرابع بكلية الطب لكورسات الأنيتومي والفيسلوجي وذلك للإنتقال الى مرحلة البريكلنيك. 

وأضاف سيادته في تصريح ل(سونا) ان الإمتحانات تجيء تجويداً للأداء والتأكد من ان الطلاب أخذوا الجرعات الكافيه التي تؤهلهم للإنتقال الى مرحلة ما قبل السريرية، مضيفاً بانهم نالوا إشادة الأساتذة الممتحنين من الخارج .وأضح  ان ذلك يعكس قوة منهج كلية الطب بجامعة زالنجي الذي أعده كبار علماء الطب في السودان . 

من جانبه أشاد دكتور محمد أحمد تجاني رئيس قسم الكيمياء الحيوية بجامعة شندي بقدرات واداء الطلاب رغم الظروف التي تمر بها الكلية ، كما أشاد بجهود الكلية  في توفير المواد الضرورية والمشارح للتدريب في عمل التشريح و معامل للكيمياء الحيوية  . 

وإمتدح دكتور محمد أحمد جهود  إدارة جامعة زالنجي وعميد كلية الطب علي حسن الاستقبال وكرم الضيافة متمنيا للطلاب النجاح والتوفيق واستمرار الدراسة بشكل طبيعي .

المصدر من هنا



Source link