الأحد. فبراير 5th, 2023

تين هاغ يفقد نجمه مارسيال أمام كريستال بالاس

20231172010112535J - تين هاغ يفقد نجمه مارسيال أمام كريستال بالاس



قال مدرب مانشستر يونايتد، إيريك تين هاغ، إن أنطوني مارسيال قد يغيب عن مواجهة مضيفه كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، غداً الأربعاء، بسبب شكوك حول عدم جاهزيته، لكن فاوت فيخورست المنضم حديثاً للفريق بات جاهزاً لتدعيم الخيارات الهجومية.

بدأ مارسيال أساسياً في فوز يونايتد 2-1 على غريمه التقليدي السيتي، لكن المهاجم الفرنسي الدولي غادر بين شوطي اللقاء، بعدما أصيب على ما يبدو في الفخذ.

وقال تين هاغ: “سحبته خوفاً من إصابته، لكنه كان يشتكي وهذا سبب عدم مشاركته في التدريب هذا الأسبوع، توسل للمشاركة في القمة، لكني قررت إعادة تقييم الوضع بين شوطي اللقاء، لأنه لم يكن بوسعه تقديم كل ما لديه”.

وبسؤاله عن إمكانية مشاركة فيخورست، الذي انضم للفريق على سبيل الإعارة من بيرنلي في مباراة الأربعاء، قال تين هاغ: “سأدرس ذلك”.

وأضاف: “بالطبع أعرف الكثير عن بالاس، لكني لا أمتلك الخطة الآن، لذلك من الآن فصاعدا يمكننا تحضير الخطة وإعداد الفريق بالطريقة الصحيحة”.

ويحتل يونايتد المركز الرابع برصيد 38 نقطة من 18 مباراة متأخراً عن نيوكاسل الذي خاض مباراة أكثر بفارق الأهداف، فيما يحتل السيتي المركز الثاني برصيد 39 نقطة، ويتصدر آرسنال المسابقة برصيد 47 نقطة.





Source link