الثلاثاء. يناير 31st, 2023

والي سنار يتفقد منشآت سنار عاصمة الثقافة الإسلامية 

sudan news u - والي سنار يتفقد منشآت سنار عاصمة الثقافة الإسلامية 


سنار 19-1-2023 (سونا)- تفقد والي سنار المكلف الدكتور العالم إبراهيم النور اليوم منشآت سنار عاصمة الثقافة الإسلامية والتقى الاستاذ مزمل عبد الصادق فرج الله مدير منشآت سنار عاصمة الثقافة الإسلامية واطلعه على الوضع الراهن وما تحتاجه المنشآت من تأهيل.

 

كما تفقد العالم مجمع عمارة دنقس الثقافي وفندق قصر السلطان ووجه بضرورة تأهيل وصيانة الفندق بغرض الاستفاده منه في مجال الاستثمار.. 

 

وفي ذات الإطار التقى والي سنار العاملين باراضي محلية سنار بحضور وزير البنى التحتية المكلف المهندس حافظ بله ابراهيم والمدير التنفيذي لمحلية سنار الاستاذ عبدالله عطا المنان ومدير الأراضي المكلف بالولاية الأستاذ بابكر بشاره.


واستمع الى المشكلات المتعلقة بالاراضي وقضايا وهموم العاملين، وقال العالم أن العمل في الأراضي يحتاج إلى صبر وقوة تحمل واستقامة وثمن دور العاملين باراضي محلية سنار في أداء عملهم على الوجه الاكمل ، مؤكدا وقوفه معهم في تحسين الأوضاع المعيشية والبيئة العملية ووجه بضرورة إيجاد خطة اسكانية بمدينة سنار للمستحقين .

الى ذلك اكد المدير التنفيذي لمحلية سنار اهتمامه بتحسين العمل كما أشاد بصبر وتحمل موظفي الأراضي .

 
وقال المدير العام لوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية إن أراضي سنار ذات عائد ايرادي ممتاز يمكن أن يسهم في معالجة قضاياهم وهموم العاملين مؤكدا التزام وزاراته بعمل خطط اسكانية بكل محليات الولاية.


وشكا مدير عام أراضي ولاية سنار المكلف الاستاذ بابكر بشارة من عدم وجود مساحات كافية بمدينة سنار لقيام خطة اسكانية ولكنهم سيعملون للبحث عن مواقع تستوعب اكبر عدد من المستحقين وفق الأسس والضوابط المعمول بها في قانون تسحيب المستحقين بالاراضي.

المصدر من هنا



Source link

اترك تعليقاً