الخميس. فبراير 9th, 2023

وزير صحة إقليم دارفور يشيد بجماهير ولاية جنوب دارفور

1674297386 550397  VOh 4GetV LvhAB muDnmgpdcqiMqSk - وزير صحة إقليم دارفور يشيد بجماهير ولاية جنوب دارفور


نيالا 21-1-2023 ( سونا )- أشاد الأستاذ بابكر حمدين وزير الصحة والرعاية الاجتماعىية بحكومة إقليم دارفور، بتفاعل جمهور ولاية جنوب دارفور بمختلف المكونات، واستقبالهم الكبير للدكتور جبريل إبراهيم رئيس حركة العدل والمساواة السودانيه وزير المالية والوفد المرافق له.

 

وقال حمدين لسونا إن حركة العدل والمساواة السودانية حركة قومية وتعمل من أجل سودان واحد، مشيراً إلى أن الزيارة عكست مدى الوعي الجماهيري بولاية جنوب دارفورمن خلال المشاركة الفاعله  لمختلف الفعاليات السياسية والمجتمعية التي إقامتها الحركة وسط قواعدها بعاصمة الولاية نيالا.

 

وأشار حمدين ألى أن الفترة القادمة ستشهد نشاطاً فاعلاً لحركة العدل والمساواة السودانية من خلال زيارات بعض الولايات  للتبشير باتفاق جوبا لسلام السودان.

 

وعدد سيادته محاسن الاتفاق الذي اعتبره مدخل لاستقرار السودان مبيناً أن تنفيذه يتطلب بذل مزيد من الجهود، خاصة فيما يتعلق بقاضاي مواطن دارفور، مشيراً إلى أن حركة العدل والمساواة السودانية ستعمل من أجل استمرار السلام ومنع عودة الحرب مجدداً، مشيداً بكل الذين يدعمون استقرار السودان.

 

وأكد حمدين  أن تحقيق الاستقرار يتطلب مزيدًا من الجهد داعياً كل المكونات السياسية العمل بروح الفريق الواحد لرفعة السودان من خلال استغلال موارده الكبيرة.

المصدر من هنا



Source link