السبت. فبراير 4th, 2023

حركة العدل تكشف أهداف زيارة جبريل إلى دارفور

1674357029 unnamed file - حركة العدل تكشف أهداف زيارة جبريل إلى دارفور


قال معتصم أحمد صالح أمين الإعلام بحركة العدل والمساواة السودانية، إن زيارة جبريل إبراهيم رئيس الحركة وزير المالية، إلى جنوب دارفور، حققت أهدافها وان الاستقبال الكبير الذي وجده كان متوقعا حيث لدى الحركة قواعد بجميع ولايات السودان بصفة عامة ودارفور خاصة.

 

وقال معتصم طبقا لوكالة السودان للأنباء، إن حركة العدل والمساواة ستواصل لقاءاتها وزياراتها خلال الفترة المقبلة، حيث ستعمل على التبشير باتفاقية جوبا وتنوير المواطنين بتفاصيلها.

 

مشيرا إلى ان تأخير تنفيذ اتفاقية السلام أثر كثيرا على أرض الواقع، مؤكدا على أهمية تنفيذ بنود اتفاقية سلام جوبا خاصة بند مفوضية النازحين والتي تمثل أهمية قصوى في تسهيل عودة النازحين واللاجئين الي مناطقهم وقراهم وجبر الضرر بالإضافة إلى كل المفوضيات التي تسهم في تنزيل اتفاق جوبا للسلام لأرض الواقع.

 

وقال إن الزيارة التي يقوم بها جبريل إبراهيم حاليا لمدينة نيالا شملت جوانب عديدة مثل الوقوف على سير العمل في مستشفى الولادة والأطفال وكبري السريف ومقابلة رجال الأعمال والمستثمرين بالإضافة الى لقاء قيادات الإدارة الاهلية والنازحين، مؤكدا ان الحركة ستستمر في هذا النهج خلال الفترة القادمة.

 



Source link

اترك تعليقاً