الأحد. ديسمبر 10th, 2023

مدير شرطة وسط دارفور يفتتح قسم شرطة الفردوس

[ad_1]

زالنجي22-1-2023(سونا)- أكد مدير شرطة وسط دارفور اللواء شرطة حقوقي د.صلاح عمر الطيب جاهزية رئاسة شرطة الولاية لحفظ الأمن والإستقرار.

 

جاء ذلك خلال حفل إفتتاح قسم شرطة قرية الفردوس التابعة لوحدة أبطا الإدارية بمحلية زالنجي بحضور  مدير دائرة الجنايات ومدير شرطة محلية زالنجي وعدد من ضباط شرطة الولاية.

 

وأشاد اللواء صلاح بكرم أهالي قرية الفردوس وتقديرهم لدور الأمن، مضيفاً أن الأمن مسؤولية الجميع وأن التنمية والإستقرار لا يتحققان إلا بتحقيق الأمن.

 

كما وقف مدير شرطة ولاية وسط دارفور خلال زيارته للقرية على عدد من المرافق الخدمية بقرية الفردوس، كما ساهم سيادته بأسمنت لصيانة فصول المدرسة والمركز الصحي إلى جانب التبرع بفرشات للمسجد وعدد من الخلاوى ومبالغ ومواد عينية لميز المعلمين ولحفظة القرآن الكريم والمرأة، متعهداً بدعم القرية التي قصد سكانها شرطة الولاية لتكون حلقة وصل بينهم وبين حكومة الولاية في دعم مجال التعليم والصحة والخدمات الأخرى.

 

إلى ذلك أكد أهالي قرية الفردوس وقوفهم إلى جانب الشرطة حتى تقوم  بواجبها على أكمل وجه، مثمنين جهود إدارة شرطة ولاية وسط دارفور لاستجابتها الفورية لتحقيق متطلباتهم المتعلقة بالأمن وذلك من خلال افتتاح قسم الشرطة بقريتهم.

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)