الخميس. فبراير 9th, 2023

لعبة “القط والفأر” مستمرة بين برشلونة وريال مدريد

202312395924106OV - لعبة "القط والفأر" مستمرة بين برشلونة وريال مدريد



استعاد ريال مدريد نغمة الانتصارات، وعاد لمطاردة غريمه التقليدي برشلونة في سباق الصدارة بينهما في بطولة الدوري الإسباني، عقب فوزه الثمين 2-0 على مضيفه أتلتيك بلباو في الجولة 18 من عمر المسابقة.

ارتفع رصيد الريال الذي تلقى خسارة مباغتة أمام فياريال في الجولة الماضية إلى 41 نقطة في المركز الثاني، مقلصاً الفارق مع برشلونة إلى 3 نقاط فقط.

في المقابل توقف رصيد بلباو الذي لم يحقق أي انتصار في البطولة للمباراة الرابعة توالياً عند 26 نقطة في المركز الثامن.

وافتتح النجم الفرنسي كريم بنزيما التسجيل للريال في الدقيقة 24، قبل أن يضيف الألماني توني كروس الهدف الثاني في الدقيقة 90.

وكان الريال تلقى خسارة موجعة 1-3 أمام برشلونة في نهائي السوبر الإسباني، الذي أقيم بينهما الأسبوع الماضي في المملكة العربية السعودية.

وبدأت المباراة بهجوم متبادل من كلا الفريقين، قبل أن يأتي التهديد الأول من جانب الريال في الدقيقة الثامنة، حينما أرسل فيرلان ميندي كرة عرضية من الناحية اليسرى استقبلها بنزيما بتسديدة مباشرة من داخل منطقة الجزاء، مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

ورد بلباو بهجمة عبر إيناكي وليامز في الدقيقة العاشرة، وحاول اختراق المنطقة من الناحية اليمنى، لكن إيدير ميليتاو أبعد الكرة لركنية كادت أن تسفر عن هدف التقدم للفريق المضيف.





Source link