السبت. يوليو 27th, 2024

التباحث حول ترتيبات تنفيذ الخطط الاسكانية بغرب كردفان مع الصندوق

[ad_1]

الخرطوم في 25 يناير 2023م (سونا)- اعلن السيد خالد محمد احمد والي ولاية غرب كردفان المكلف الاستعداد التام للتعاون مع الصندوق القومي للإسكان والتعمير لانطلاقة المرحلة الاولى للسكن الشعبي والاقتصادي بالولاية. 

جاء ذلك خلال زيارته اليوم لمقر الامانة العامة للصندوق ولقائه بالدكتور الهادي عبد الله ادريس ابو ضفائر الامين العام للصندوق القومي للاسكان والتعمير  حيث بحث اللقاء سبل وافاق التعاون المشترك بين الطرفين .

واكد السيد الوالي المكلف رغبة الولاية  في  التعاون مع الصندوق من اجل تفعيل عمل الصندوق بالولاية والتوسع في مشروعات الاسكان مبينا  حاجة الولاية لمثل هذه المشروعات من اجل سد الحاجة السكنية وتنفيذ المشروعات المستهدفة. 
ومن جانبه رحب السيد الامين العام للصندوق بزيارة الوالي  مؤكدا الاستعداد للتعاون  مع حكومة الولاية لتنفيذ برامج الاسكان والتعمير بالولاية، داعيا لاهمية تضافر  الجهود الاتحادية والولائية  لتجاوز التحديات والبدء في الترتيب لانطلاقة المرحلة  الاولى لمشروعات  السكن الشعبي والاقتصادي بالولاية، مؤكدا على جاهزية الصندوق للتعاون مع الولاية فى توفير التمويل المطلوب  ومستلزمات بدء المرحلة الاولى لمشروعات  الاسكان داعيا الولاية  الي توفير اراضي  بمواقع مميزة للمشروعات المقترحة..

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)