الثلاثاء. أكتوبر 3rd, 2023

التهريب بالقضارف تضبط ملابس مستعلمة بالخياري ومواد غذائية بالقلابات الحدودية 

[ad_1]

الخرطوم 28-1-2023(سونا)- أفشلت إدارة مكافحة التهريب بولاية القضارف محاولة تهريب 27  طرد ملابس مستعملة بمنطقة (الخياري)، وضبط وقود جازولين مهرب بجانب عربتين بوكو، “غير مرخصتين”وكريمات وكميات من المواد الغذائية بمنطقة القلابات الحدودية. 


وأكد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء مزمل علي عباس أن إنتشار قوات مكافحة التهريب بكافة المناطق لا سيما الحدودية يعمل على منع دخول كافة المهددات الأمنية وتهريب البضائع والسلع والقضاء على التهريب. 


من جهته قال مدير دائرة شئون الولايات بالإنابة العميد (حقوقي) مروان حسين إن العمل الذي تقوم به مكافحة التهريب بكافة ولايات البلاد تسعى من خلاله الجمارك الحفاظ على ثروات البلاد من التهريب الصادر، ومنع كافة أشكال وأنواع التهريب الوارد. 


مدير إدارة مكافحة  التهريب ولاية القضارف العقيد عبد العظيم الطاهر حرسي، أوضح أن قواته تمكنت من ضبط عربة دفار تحمل 8 طروداً من الملابس المستعملة وعربة دفار ثانية تحمل 19 طرد ملابس مستعملة، و9 كراتين عجوة منتهية الصلاحية.

 

وكشف حرسي عن ضبط عربتين بوكو و(توكتوك) تحملان 51 جركانة جازولين  وارد وكميات من الكريمات ومستحضرات التجميل والمواد الغذائية بمنقطة دوكة الحدودية، مشيراً إلى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الأمر.

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)