السبت. مارس 2nd, 2024

القضارف تستضيف الورشة التشاورية  القطرية مع اليونسيف2024-2028

[ad_1]

القضارف29-1-2023(سونا)- دعا والي القضارف الاستاذ محمد عبدالرحمن محجوب منظمة اليونسيف  الى لعب مزيد من الادوار والتدخلات خاصة في محور المياه. جاء ذلك لدى مخاطبته اليوم بامانة حكومة الولاية فعاليات الورشة التشاورية للبرنامج القطري بين حكومة السودان والمنظمة 2024 م -2028 م ممتدحا الجهود التي قادتها اليونسيف في مجالات المياه والتعليم والصحة والتغذية ورعاية وحماية الطفولة بانحاء الولاية كافة ،داعيا الى ضرورة تقييم  هذه المشروعات للاستعانة بها في تنفيذ الخطة الجديدة .

ووجه  الوالي المديرين التنفيذيين للمحليات الى ايلاء قضايا زواج القاصرات وامراض سوء التغذية المزيد من الاهتمام، كما طالب المنظمات بتنفيذ عمل واضح عبر خطط وبرامج باعتبارأن الولاية متأثرة باللجوء .

من جانبها أشادت الاستاذة شادية محمد أحمد ممثل المديرالعام لوزارة المالية بالولاية بتدخلات اليونسيف في محاور عملها بالولاية الامر الذي كان له الاثر البالغ على المجتمعات >

وكان الاستاذ عثمان ابوشيبة مدير منظمة اليونسيف بالقطاع الشرقى  ، قد أوضح أن الورشة تهدف الى التفاكر حول خطة العمل الجديدة لتحقيق المزيد من النشاطات في برامج المنظمة بالقضارف  .

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)