الأحد. مايو 26th, 2024

الحملة القومية الموسعة الثانية للتطعيم بلقاحات كورونا تتواصل بالشمالية

[ad_1]

دنقلا 30-1-2023 (سونا)- أكد مدير برنامج التحصين الموسع بالولاية الشمالية الاستاذ عبد الرحمن عبد العال عبادي أن الحملة القومية الموسعة الثانية للتطعيم بلقاحات كورونا تتواصل بصورة طيبة بجميع أنحاء الولاية.

 وأشار الي أن العدد الذي تم تطعيمه حتي اليوم الخامس للحملة بلغ 33877 شخصا من جملة العدد المستهدف لهذه الجولة والبالغ 75810 شخصا بنسبة 45%.

واضاف في تصريح ل(سونا) أن الحملة تحظي بأشراف إتحادي وولائي وعدد 126 فريقا وقال إن إجتماعات غرف العمليات على مستوى رئاسة الولاية والمحليات والتي تنعقد بشكل يومي تتابع سير الحملة ومعالجة التحديات التي تواجهها وتحليل التغطية يوميا ووضع خطط المعالجة والتحسين وفقا لنتائج التحليل، بجانب المراجعة اليومية لكفاية وصلاحية الامداد.

 وأكد عبادي في تصريحه أن الحملة أظهرت مدى وعي المواطنين وإقبالهم على مراكز تقديم الخدمة الثابتة والمؤقتة والفرق الجوالة المنتشرة على مستوى محليات الولاية، مشيرا إلى أنه لم تسجل حتي الان أي حالة آثار جانبية خطيرة، مضيفا أن اللقاحات المستخدمة في هذه الحملة مجازة وآمنة وفعالة ومجانية وناشد جميع المواطنين الذين لم يتلقوا جرعات التطعيم التوجه لمراكز التطعيم والاستفادة من فرصة توفر لقاحات جونسون وسينوفارم وفايزر قبل إنقضاء أيام الحملة الجمعة المقبل الثالث من شهر فبراير المقبل.

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)