الأحد. مايو 26th, 2024

وكيل الخارجيةيبحث سبل تعزيز التعاون والإستثمار مع سلطنة عمان

[ad_1]

الخرطوم في 30-1-2023(سونا)- إلتقى سعادة السفير دفع الله الحاج علي وكيل وزارة الخارجية اليوم، في إطار زيارته الرسمية الى سلطنة عمان، بالسيد بانحاج مستشار وزارة التجارة وشؤون التعاون الدولي العمانية، والسيد وكيل وزارة الزراعة والثروة الحيوانية والمياه ، كل على حدا.
 وبحثت اللقاءات سبل تعزيز التعاون في مجال التصنيع الزراعي والحيواني والإستثمار في مجال التعدين ، كما قدم السيد الوكيل دعوة للسيد مستشار الوزير لزيارة السودان برفقة وفد من رجال الأعمال والشركات العمانية.
وفي إجتماع آخر اليوم ، إلتقى سعادة الوكيل والوفد المرافق له برئيس غرفة تجارة وصناعة عمان سعادة الشيخ فيصل الرواس بمقر الغرفة ، حيث قدم سعادته تنويرا عن إمكانيات السودان المختلفة من الموارد الطبيعية التي تذخر بها البلاد، في مجالات الزراعة والثروة الحيوانية والتعدين، ودعا السيد رئيس الغرفة إلى زيارة السودان والمشاركة في منتدى رجال الأعمال السودانيين والعمانيين والفعاليات ذات الصلة. 
من جانبهم عبّر المسؤولون العمانيون عن شكرهم وتقديرهم لزيارة السيد الوكيل والوفد المرافق له الى مسقط ، وإطلاعهم على موارد السودان المختلفة والفرص المتاحة للاستثمار، وأكدوا رغبة المستثمرين العمانيين في زيارة السودان لهذا الغرض.
 

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)