الخميس. يونيو 20th, 2024

تجربة انبي بدون تبخيس !

بهدوء — علم الدين هاشم

دشن المريخ تجاربه الاعدادية في معسكر القاهره بمواجهة فريق انبي المصري حيث انتهت التجربة بالتعادل السلبي !
منذ البداية كان المدرب البرازيلي ريكاردو يعلم ان الفريق المصري لن يواجه المريخ بفريقه الاول الذي كان قد خاض مباراة ضد فريق سموحه في الدوري المصري اول امس !
لهذا اقول للذين يخسوا التجربة الودية وسخروا من مواجهة المريخ لرديف انبي ،، ليس عيبا ان يلعب المريخ ضد رديف انبي فالمباريات التي تقام علي هامش معسكرات الاعداد لها اهداف محددة ونتائج فنية يبحث عنها المدرب وفي مقدمتها محاولة الوصول بالفريق الي درجة مناسبة من الانسجام والجماعية !
ولاننسي ان ريكاردو حرص في اداء هذه التجربة بتشكيلتين مختلفتين علي مدار الشوطين حيث منح فرصة المشاركة لجميع اللاعبين في المعسكر ربما باستثناء المحترف الغاني سليمانا الذي كان اخر المنضمين للمعسكر بعد اكمال اجراءات التعاقد معه بالامس !
نعلم ان العيون كلها كانت مركزة علي الرباعي البرازيلي اليكس وماتيوس وسيرجيو وباولو ،، وذلك امر طبيعي لانهم من المفترض ان يشكلوا الفارق الفني المطلوب في التشكيلة الحمراء التي سيخوض بها الزعيم مبارياته في مجموعات دوري الابطال !
المدرب البرازيلي حرص بان يكون مواطنيه الاربعة في تشكيلة واحدة حيث دفع بهم في الشوط الاول وهم في حاجة لاكثر من مباراة حتي يمكن لاي شخص الحكم علي مستواهم الفني !
غياب الاهداف عن التجربة الودية ليس مقياسا علي اداء المحترفين او علي اداء المريخ عامة وبالتالي يفترض ان لايشكل اي حالة من القلق او الخوف علي المريخ ونامل ان تكون التجارب القادمة مقنعة للجميع !

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)