السبت. يونيو 15th, 2024

مبادرة بشمال كردفان لمعالجة استمرار الدراسة بالمدارس الحكومية

[ad_1]

الأبيض 4-2-2023 (سونا)- عقدت اللجنة التسييرية لاصحاب المدارس الخاصة ومجالس بالمدارس واعيان مدنيه الأبيض اجتماعا بقاعة محلية شيكان بشمال كردفان وفى إطار مبادرة المدارس الخاصة لمعالجة سير الدراسة بالمدارس الحكومية واستمراريتها وذلك تحت شعار (معا من أجل الابناء).

 

وتحدث في بداية الجلسة محمد المكى الذي أشار الى أهمية هذا الاجتماع لمناقشة امر مرتبط بمستقبل الابناء والوطن، وأضاف أن التنادى لهذا الامر واجب من أجل مستقبل الاجيال متناولا الاثار السالبة للاضراب والتوقف عن الدراسة.

 

مبينا المهددات التي تحيط بالابناء خارج قاعات الدرس وقال لابد من مشاركة كافة قطاعات المجتمع بالولاية في هذه المبادرة من أجل مستقبل لأبنائهم موكدا حرصهم كاصحاب مدراس خاصة وتضامنهم مع المعلمين والمعلمات.

 

وأوضح الاستاذ محمد ابراهيم موسي الظروف والملابسات التي دعت المدارس الخاصة للقيام بهذه المبادرة وقدم شرحا للمبادرة والنقاط التي ترتكز عليها مشيرا إلى أهمية ايجاد الحلول الداعمة لاستقرار العام الدراسي وتهيئة البيئة المدرسية داعيا الادارات الاهلية ومنظمات المجتمع المدني ومواطنى الولاية بالاسهام الفاعل في العملية التعليمية لخلق غدٍ افضل موكدا تضامنهم مع شريحة المعلمين في نيل حقوقهم المشروعة.

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)