الأثنين. يوليو 22nd, 2024

والي الشمالية يفتتح منشئات خدمية بمروي

[ad_1]

مروي في٥-٢-٢٠٢٣(سونا)- اشاد والي الشمالية المكلف الأستاذ الباقر أحمد علي بالجهود الشعبية لأبناء محلية مروي بالمهجر والداخل ومنطقة نوري بصفة خاصة” في دعم وتوفير المشروعات الخدميةوالتنموية في كافة المجالات لاسيما الصحية والتعليمية.
جاء ذلك لدى إفتتاحه عدد من المنشٱت الجديدة بمستشفى نوري وتكريم الرعيل الأول من أبناء المنطقة برفقة المدراء العامين لوزارات الصحة والتنمية الإجتماعية والتربية والتوجيه ومدير جهاز المخابرات العامة بالولاية والمدير التنفيذي للمحلية بالإنابة ولجنة أمن المحلية ومدير وحدة مروي الإدارية وعدد من المسؤولين.
 وشملت الإفتتاحات مستشفي نوري تأهيل مركز غسيل الكلي بدعم من رجل البر والإحسان محمد صالح إدريس ومنظمة عالم صناع الأمل ومجلس أمناء المستشفي،  والعملية الكبري بدعم من ديوان الزكاة بالمحلية وصيدلية الراحل محمد أحمد كبوش ومجمع الفقيدة زينب علي الحسن كنيش  للنساء والتوليد.
وأمتدح الوالي في تصريحات (لسونا) الجهود المقدرة لمجلس أمناء مستشفي نوري ومنظمات عالم صناع الأمل الخيرية وكلنا قيم الطوعية وملكة الخير الخيرية ، والخيرين بالمنطقة في دعمهم اللامحدود  للخدمات بالمستشفى الذي يقدم خدمات تشخيصية وعلاجية لشريحة كبيرة من المواطنين.
 وأعلن الوالي بالتبرع بعربة جديدة للمستشفي وتعهد بدعم وتوفير إحتياجات المستشفي من الأجهزة والكوادر والمعينات.
كما أستعرض الوالي جهود حكومته في معالجة ٱثار  مشكلات الطفح المائي بمحليات الولاية، مبيناً أن الفترة المقبلة ستشهد الربط الكهربائي للولاية مع جمهورية مصر العربية بجانب الإتفاق مع وزارة الإتصالات علي تغطية مناطق الظل وتحسين شبكات الإتصالات بالولاية.
من جهته أعلن مدير عام وزارة الصحة والتنمية الإجتماعية بالشمالية د.نزار عثمان محمد الأمين (لسونا) عن ترفيع مستشفي نوري لمستشفي عام  حتي يؤدي دوره على الوجه الأكمل في تقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية.
وثمن دور مجلس أمناء المستشفي والداعمين من المنظمات والخيرين وأبناء المنطقة.

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)