السبت. يوليو 20th, 2024

وزير الصحة بسنار: إستحقاقات العاملين من الفصل الأول حق مشروع

[ad_1]

سنجة 6-2-2023 (سونا) – أكد د.الوليد مصطفى حسن أن الفصل الأول من إستحقاقات العاملين حق مشروع.

جاء ذلك لدى لقائه بالعاملين بمستشفى سنجة من أطباء وإداريين وكوادر مساعدة في  مختلف المجالات بحضور مدير مستشفى سنجة ومدير الطب العلاجي.
وقال إن موضوع المرتبات والاستحقاقات ناقشناه في مجلس الوزراء وكشف الوليد أن رسم (٥٠) جنيها لم تتسلم وزارته منه شيئاً وتتم متابعته وقال إن الواقع سئ ومتشابه في أغلب المستشفيات بالولايه ويحتاج وقفة الجميع .

أبان أن تحديث الخارطة الصحية لولاية سنار هو بداية الانطلاق  داعياً العاملين بمستشفى سنجة إلى ترتيب أوضاعهم  وأضاف أن هناك إلتزامات على الولاية وستفي بها خلال أسبوعين كما ستتم متابعة إستحقاقات العاملين مع المركز مؤكداً أن وزارته تعمل على تهيئة بيئة العمل  بمستشفى سنجة خاصة الصرف الصحي  مشيداً بمجهودات العاملين بمستشفى سنار ودورهم الكبير في إستقرار المستشفى.
مدير الطب العلاجي بوزارة الصحة أبانت ان ادارتها تتابع إستحقاقات العاملين وكشفت أن شئون العاملين  قطعت شوطا كبيراً في تضريب علاوات طبيعة العمل وبدل اللبس ومنحتي العيدين والبديل النقدي كما أبانت أن هناك خطوات ومكاتبات لتعيين العمالة المؤقته مثمنة جهود إدارة مستشفى سنجة.
المدير العام لمستشفى سنجه د.ابراهيم العوض  أبان أن الكوادر العامله بمستشفى سنجة دعت للإجتماع لمناقشة مشاكل العمل بمستشفى سنجة إضافة لإستحقاقات الكوادر داعياً إلى إتباع السبل السليمة وصولاً لمرحلة الإضراب.
وأكد المدير الطبي لمستشفى سنجة د.حسن الحردلو إلى أن العام 2023 يجب أن يكون عاماً للتقدم مثمناً جهود القوى العامله بالمستشفى وقال إن الإصلاح يحتاج إلى زمن وأن إدارته ماضية في تحقيق ذلك.
من جانبهم إستعرض العاملون بمستشفى سنجه بمختلف وظائفهم مشاكلهم خاصة إستحقاقاتهم  داعين الجهات المختصه الى سرعة التنفيذ.

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)