الثلاثاء. يوليو 23rd, 2024

شمس الدين كباشي يختتم زيارته لولاية جنوب كردفان

[ad_1]

الخرطوم 11-2-2023 (سونا)- إختتم عضو مجلس السيادة الإنتقالي المشرف على ولايات كردفان، الفريق أول ركن شمس الدين كباشي اليوم زيارته لولاية جنوب كردفان، التي استغرقت سبعة ايام، رافقه خلالها وزير ديوان الحكم الاتحادي المهندس محمد كورتكيلا، وزير الثقافة والاعلام المكلف د. جراهام عبد القادر، وزير الداخلية المكلف الفريق اول شرطة حقوقي عنان حامد، الفريق الركن رشاد عبد الحميد قائد القوات البرية، وممثلين عن هيئة الإستخبارات،  الدعم السريع، النيابة العامة والقضاء.

 

ووقف سيادته خلال الزيارة على مجمل الاوضاع الأمنية بالولاية، ووجه خلال لقاءاته بالأجهزة العسكرية والأمنية، على ضرورة حسم المتفلتين والمجرمين وتقديمهم للعدالة. 

 

وشملت زيارة عضو مجلس السيادة الإنتقالي، عدداً من المحليات من بينها الدلنج، التضامن وقدير، وعقد سيادته لقاءات مهمة مع لجان أمن تلك المحليات وقيادات الإدارات الأهلية. 

 

وخاطب الفريق أول ركن شمس الدين كباشي، عدداً من اللقاءات الجماهيرية بالولاية، وزار معسكري نازحي لقاوة بمحليتي كادوقلي والدلنج، ودشن العمل في عدد من مشروعات التنمية والخدمات. 

 

وافتتح سيادته فرعين للبنك الزراعي بمحليتي التضامن والدبيبات، ومقر الجهاز القضائي ومحكمة الاستئنافات بكادوقلي، وزار جامعة الدلنج وقدم واجب العزاء لأسر عدد من النظراء والامراء بالولاية. 

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)