الأثنين. يوليو 22nd, 2024

انعقاد ورشة “الاستراتيجيات الحديثة لمعلمي المرحلة الابتدائية” بالجبلين

[ad_1]

كوستي 11-2-2023 (سونا)- انطلقت بمحلية الجبلين بولاية النيل الابيض اليوم الورشه التدريبيه للمعلمين  حول الاستراتجيات الحديثه المتمركزه حول الطفل التي تنظمها وزارة التربية والتوجيه بالشراكه مع منظمة اليونسيف لعدد ٥٠ معلم بالمرحلة الابتدائية وتستمر الورشه لمده خمسة ايام .

 

وقال الدكتور صديق محمد ادم مدير الإدارة العامة لتعليم المرحله الابتدائية بوزارة التربية بالولاية مدرب الاستراتيجيات الحديثة في تصريح لـ(سونا) ان الورشة تهدف لمرعاة البيئه الافتراضيه خارج المدرسه والمنزل للتلميذ بجانب تطوير وتجويد أداء المعلمين وتوسيع المدارك برفع القدرات حتى يواكب المعلم ما تم من تطور في الاستراتيجيات الحديثه في العالم.

 

وأضاف ان الورشه تقام بمحليتي كوستي والجبلين، وأشار إلى أن الورشه ستعقبها ورش متخصصة في مواد الرياضيات، اللغة العربية واللغة الانجليزية والمجالس التربوية والتعليم البديل.

 

وابان الاستاذ عبدالله محمد عيسي مدير إدارة مرحلة الأساس بمحليه الجبلين ان الورشه تستهدف ٥٠ معلما ومعلمه بوحدتي الجبلين وكنانه وتستمر لمدة خمسة أيام يتم خلالها دراسة الاستراتيجيات المواكبه الفعليه عبر التطبيقات العمليه على التلاميذ بهدف النهوض بالمعلم وكيفية التواصل الاجتماعي والتربوي بين المعلم والطالب لانجاح العمليه التعليميه برفع أفق و قدرات التلميذ في المجال التربوي و التحصيل الاكاديمي.

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)