الأحد. ديسمبر 3rd, 2023

تقديم خدمات صحية وعلاجية للمجتمع المحيط بمدينة طيبة التعليمية

[ad_1]

الخرطوم 12-2-2023 (سونا)- شهدت مدينة طيبة التعليمية التابعة لقطرالخيرية ختام الرحلة العلمية لطلاب جامعة أم درمان الإسلامية التي اشتملت على ندوات ومحاضرات ومعارض وزيارات توعوية تثقيفية ومخيم علاجي لاهل منطقة أم القرى بالريف الجنوبي لأم درمان، حيث استضافت مدينة طيبة، اليوم الصحي الذي شمل عيادات طبية ومختبرات وعيادات نساء وولادة وكشف بصريات وعلاج مجاني.
وأشاد دكتور محجوب عبد الله وكيل جامعة أم درمان الإسلامية لدى مشاركته اليوم الختامي للرحلة العلمية لطلاب كلية علوم التمريض والمختبرات بجهود دولة قطر وقطر الخيرية الداعمة للسودان، وأعرب عن رغبة الجامعة في بناء شراكة مع طيبة تعود بالنفع على الجانبين والمجتع المحيط، مشيراً إلى أن هذا النشاط العلمي يأتي في إطار المسئولية المجتمعية وتحقيق رسالة الجامعة وسط المجتمعات .
من جانبه، رحب د. أحمد ناصر، مدير مدينة طيبة التعليمية بالإنابة، بطلاب الكليات الطبية بجامعة أم درمان الإسلامية والمشاركين من مكونات المجتمع المحلي والإدارة الأهلية لمنطقة الجموعية، مثمناً الاضافة النوعية التي أحدثتها مدينة طيبة في مجال الخدمات التعليمية لمئات الطلاب الأيتام، بجانب خدمات الرعاية الصحية الأساسية التي يُقدِمها المركز الصحي للطلاب من طيبة والقرى المجاورة، والمرضى من المجتمع الريفي المحيط بالمدينة.

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)