الأحد. سبتمبر 8th, 2024

خطوات جديدة لاتحاد أصحاب العمل السوداني لتطوير الاقتصاد

[ad_1]

الخرطوم _ اليوم التالي

قطع اتحاد عام أصحاب العمل السوداني بدعم القطاعات والمؤسسات والشركات التي تسهم في دفع جهود تنمية الاقتصاد الوطني وتقوية القطاع الخاص الوطني، وخلق فرص العمل للشباب على مستوى المركز والولايات.

وشدد رئيس الاتحاد بالإنابة مالك الشيخ حاج محمود في اجتماع بوفد شركة كردفان للأعمال المتطورة المحدودة برئاسة الأستاذ منصور زاكي الدين رئيس مجلس الإدارة ، بالاستفادة من الموارد والإمكانيات الاقتصادية والفرص التي تتمتع بها شمال كردفان خاصة في مجالات الموانئ الجافة والمناطق الحرة بما يحقق لها النجاح المطلوب ، وأشار لأهمية الاستفادة من تجارب الشركات السابقة.

وقال محمود إن مساهمة مكونات القطاع الخاص التجارية والصناعية والزراعية والانتاج الحيواني والنقل والصناعات الصغيرة في تأسيس الشركة تعتبر ضمانة لتحقيق النجاح المطلوب باستهداف مشروعات استثمارية ناجحة.
وأعلن مالك عن تسخير إمكانات الاتحاد لدعم الشركة والترويج لمشروعاتها الاستثمارية داخل السودان ووسط قطاعات الأعمال بالدول الصديقة والشقيقة التي ترتبط بعلاقات تعاون وتواصل مع الاتحاد، مشيراً إلى أن العمل الاقتصادي يظل في حاجة إلى وقفة الجميع من القطاع العام بالأجهزة الرسمية والقطاع الخاص بالمركز والولايات من أجل النهوض بالاقتصاد الوطني.

وفي السياق قدم رئيس مجلس إدارة شركة كردفان للأعمال المتطورة المحدودة منصور زاكي الدين استعراضا لأهداف وأغراض تأسيس الشركة بمشاركة ومساهمة جميع مكونات ولاية شمال كردفان وقطاعاتها التجارية، وأشار إلى مساع لخلق شراكات استثمارية ذكية في مختلف المجالات والموارد التي تتمتع فيها الولاية بميزات تفضيلية بالاستفادة من الخارطة الاستثمارية الضخمة ذات الفرص الواسعة.

ودعا زاكي الدين إلى أهمية دعم الاتحاد لجهود تأسيس وانطلاقة الشركة من خلال قاعدة المستثمرين الوطنيين أو عبر علاقاته بقطاعات الاعمال والمستثمرين بالدول الخارجية.

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)