السبت. يوليو 20th, 2024

جهاز المخابرات يشارك في حملة نظافة الخرطوم

[ad_1]

الخرطوم-اليوم التالي

دشن جهاز المخابرات العامة مشاركته في حملة نظافة ولاية الخرطوم، التي أطلقها والي ولاية الخرطوم بدعم من مجلسي السيادة و الوزراء الاتحادي.

ونفذ منسوبو المخابرات حملة نظافة واسعة بشارع محمد نجيب، جنوب مركز العاصمة السودانية الخرطوم، بمشاركة واسعة من قياداته على مستوى الولاية.

وأكد جهاز المخابرات العامة ممثلاً في هئية أمن ولاية الخرطوم، أن مشاركته في مشروع النظافة يجيء في إطار المسؤولية المجتمعية ومن أجل النهوض بعاصمة قومية مشرفة، مشيراً إلى أن الهدف من هذه المشاركة هو جعل النظافة سلوكاً مجتمعياً لدى المواطن .

من جانبه، أشاد المدير التنفيذي لمحلية الخرطوم، الأستاذ، محمد أحمد شريف، بمشاركة الجهاز في الحملة بأكثر من (700) فرد من قواته وما يزيد عن (50) ضابط وعدد من القيادات من جهاز المخابرات العامة على مستوى الولاية والمحلية في اليوم الأسبوعي المخصص لنظافة ولاية الخرطوم .

وقال شريف إن الهدف من الحملة هو تحسين واجهة العاصمة بصورة عامة وإزالة التشوهات والعمل على الإصحاح البيئي، وأضاف: “لقد عملنا على حشد كل الإمكانيات في المحلية، وسنعمل على استمرار الحملة لتشمل كل الأحياء والأسواق والمناطق الصناعية”.

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)