الأثنين. سبتمبر 16th, 2024

دكتور ان راغ يشيد بالعلاقات الثنائية بين السودان والهند

[ad_1]

الخرطوم 18-2-2023 (سونا)- أشاد دكتور ان راغ فين كبير اخصائي قسم الجراحة بمستشفى ابولو بدولة الهند بالعلاقات المتميزة بين السودان والهند  ووصفها بالعلاقات الثنائية . 

 

وقال في تصريح (لسونا) اليوم خلال زيارته على رأس وفد طبي قادم من الهند إلى مستشفى شرق النيل ان سبب وجودنا هنا هو أن مستشفانا، مستشفى أبولو واحدة من أولى المستشفيات الرائدة في الهند وكذلك في العالم، وتمثل أكبر سلسلة من سلاسل المستشفيات في الهند وكذلك الأكبر في العالم.

 

وقال ان المستشفى لديه ما يقرب من 40 عامًا من الخبرة في التعامل مع البرامج والأمراض المعقدة للغاية. لافتا الى ان مستشفى شرق النيل يمثل أحد اهم المستشفيات الرائدة في السودان ونتطلع الى بناء شراكة حيث نريد مشاركة رعاية المرضى والخبرة والارتقاء بالمهارات.

 

وأضاف ان راغ “نريد أن نعمل على هذه الاهداف الثلاثة ونرى ما إذا كان بإمكاننا المضي قدمًا في تحقيق المنفعة المتبادلة للمرضى في السودان بالإضافة إلى العلاقات الثنائية”، وقال “من جانبنا في مستشفى أبولو، نريد أن نؤكد أنه يمكننا تقديم رعاية عالية الجودة، ولدينا جراحين ذوي مهارات عالية، ويحظى معظمهم بتدريب دولي وسمعة دولية وفوق ذلك نحن نعتقد أن إعداد المهارات والارتقاء بها سيجلب ويترجم نفس الرعاية هنا أيضًا.

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)