الخميس. يوليو 25th, 2024

مجلس حكومة سنار يستعرض عددا من القضايا المالية والخدمية

[ad_1]

سنجة  فى 21 فيراير 2023 (سونا)- استعرض مجلس وزراء حكومة ولاية سنار في جلسته اليوم برئاسة الدكتور العالم إبراهيم النور والي الولاية المكلف أهم مخرجات اجتماعه مع مديري البنوك والمصارف بالولاية من التزام بالمسئولية الاجتماعية عبر برامج تلامس هموم وقضايا المواطن بالإضافة إلى إسهامهم في برامج الطاقة الشمسية للقطاع البستاني . كما استمع إلى  تنوير من الوالي عن أهم الأحداث خلال الأسبوعين الماضيين شملت إنهاء إضراب الأطباء والمعلمين. 

وناقش المجلس ضريبة القطعان بغرض تفعيل المواعين الإيرادية، وإستمع  إلى  المديرين التنفيذيين للمحليات فيما يتعلق بخططهم  لضريبة القطعان، وطالب الوالي بتقارير أسبوعية في هذا الجانب . وكما ناقش مقترح تخصيص أراضٍ فئوية للإعلاميين والضباط الإداريين ووافق أعضاء المجلس على مقترح المنح  بعد مراجعة الكشوفات وتنقيحها .
 إلى ذلك استمع أعضاء المجلس الى تقرير من مدير جهاز الرقابة على العربات الحكومية، موضحاً فيه المشكلات التي تواجه جهاز الرقابة وكيفية الحصر والضبط  لكل العربات الحكومية، حيث شدد مدير جهاز الرقابة على ضرورة الالتزام بالقوانين واللوائح المتعلقة بتخصيص العربات الحكومية مع مراعاة الترخيص والتأمين .

 وقال إن كل من يستخدم العربات الحكومية في غير الأغراض المخصصة لها سيعرض نفسه للمساءلة القانونية . 

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)