الثلاثاء. يوليو 23rd, 2024

السعودية تطلق حملة لمساعدة الشعب السوداني عبر منصة “ساهم”

انطلقت الحملة الشعبية السعودية لمساعدة الشعب السوداني عبر منصة “ساهم” الجمعه وهي المنصة الرقمية لجمع التبرعات التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، على أن تستمر لمدة شهر كامل.

وأوضح المتحدث الرسمي لمركز الملك سلمان للإغاثة الدكتور سامر الجطيلي، في تصريحات إعلامية، إن جميع البطاقات تُقبل للتبرع، بما فيها “أبل باي”، وكذلك الحسابات البنكية التي سيتم نشر أرقامها عبر منصة “ساهم”.

وقال الجطيلي إن التوجيه الكريم من القيادة الرشيدة يؤكد مدى حرص القيادة على تلمُّس احتياجات الدول الصديقة، خاصة في حال الأزمات، وكذلك سرعة المبادرة لإغاثتهم ومساعدتهم، وكذلك يتميز التوجيه من القيادة دائما بالفاعلية والسخاء في العطاء، ويخلق أثرًا، ويصنع تغييرا في واقع حياة الفئات المستهدفة.

وأضاف أن توجيه المقام السامي الكريم تجده يتكرر في كل أزمة من الأزمات، وإتاحة الفرصة للمشاركة المجتمعية؛ لتكون في أبهى صورها من ناحية الاستجابة للتوجيه السامي، وحشد الجهود والموارد في سبيل إغاثة المحتاجين من الدول الشقيقة والصديقة.

وكان قد وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء اليوم، مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بتقديم مساعدات إنسانية متنوعة بقيمة 100 مليون دولار ، وتنظيم حملة شعبية عبر منصة “ساهم” لتخفيف آثار الأوضاع التي يمر بها الشعب السوداني حاليا.

وخصصت اليوم خطبة الجمعة بمساجد المملكة الدعاء و التضرع لمآزرة الشعب السوداني في محنته وناشد الأئمة والجميع للتبرع والمساهمة للشعب السوداني عبر المنصة

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)