السبت. يوليو 20th, 2024

القوات المسلحه: المتمردون يصفون الاسرى..واعلامهم المأجور يتهم الجيش

دحضت القوات المسلحه أكاذيب مليشيا الدعم السريع المتمردة بشأن تصفية أسرى. وقالت القوات المسلحة في بيان الخميس :ان غرف الإعلام المأجورة لمليشيا الدعم السريع المتمردة، روجت لفيديو مفبرك لأسرى يتم تصفيتهم بدم بارد، وهو فيديو لاعلاقة له بالقوات المسلحة من حيث مكان التصوير و اسلوب المتحدثين الذي يشير بوضوح إلى أنهم من عناصر المليشيا سيئة الذكر.

واضافت : الحقيقة أن الأسرى الذين تمت تصفيتهم هم جنود يتبعون للقوات المسلحة قامت المليشيا بأسرهم في أوقات سابقة، مشيرة الى ان المليشيا المتمردة سارعت إلى إصدار بيان كذوب المحتوى في محاولة لإلصاق جريمتها النكراء بالقوات المسلحة السودانية المعروفة بسجلها الناصع في احترام القانون الدولي الإنساني وأعراف وقوانين الحرب وتقيدها الصارم بقواعد الاشتباك.

واكدت القوات المسلحة خلال بيانها ان هذه المقاطع المفبركة والبيانات المضللة تأتي في إطار حملة مسعورة لتزييف الحقائق ومحاولات التملص من سجلها الأسود من الإنتهاكات بحق شعبنا من المدنيين العزل ، والتي طالت حتى العسكريين المتقاعدين، وكل فئات المجتمع السوداني.

واكدت ان هذه الحملة التي يعدها المتمردون وأعوانهم لن تنطلي على فطنة المواطن الكريم، الذي يقف شاهدا على جرائمهم التي وثقوها بأنفسهم منذ بداية تمردهم المشئوم، والتي تؤهلهم للتصنيف كمنظمة إرهابية ارتكبت انتهاكات لم يسبق لها مثيل على مدى تاريخ بلادنا القديم والحديث.

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)