السبت. ديسمبر 9th, 2023

ترتيبات لصيانه طريق مدني _المناقل ومعالجة مشاكل المياه والكهرباء بالجزيرة

تركيب 15 وحدة طاقة شمسية لمحطات المياه بمدينة المناقل

محمد نور حمد النيل- لمناقل

التقى المهندس أبوبكر عبدالله وزير البنى التحتية والنقل بولاية الجزيرة بمكتبه الاثنين بوفد من محلية المناقل بقيادة حافظ عبدالله الجاك تنفيذي المحلية والشيخ عبدالمنعم ابوضريرة والمقدم أمن معتز حامد مديرالمخابرات العامةبالمحلية .
وتركزت الأجندة حول قضايا محورية وحيوية تتعلق بأهم الخدمات التي تشكل هاجساً للمواطن والسلطات بالمناقل .
وتم خلال اللقاء وضع الحلول لكثيرٍ من المشاكل خاصة شح المياة الناتج عن عدم استقرار التيار الكهربائي حيث تم التصديق بتركيب 15 وحدة طاقة شمسية لمحطات المياه بمدينة المناقل ، فضلاً عن التنسيق مع مدير الكهرباء بالولاية لمد الخطين الشمالي والجنوبي بالمناقل بالتيار في آن واحد ولمدة 5 ساعات يومياً حتى يتواصل ضخ المحطات في شبكات المياه . فيما كانت الطرق الداخلية بالمناقل ضمن الأجندة التى وجدت اهتماما على طاولة النقاش ، وتم التأكيد على بدايةٍ جادةٍ للصيانة تنطلق غداً الثلاثاء ١٧/١٠/٢٠٢٣ ، فيما يصل تيمٌ متخصص الأربعاء القادمة ١٨/١٠/٢٠٢٣ لعمل الدراسات والتقديرات لإنارة الطرق الداخلية بمدينة المناقل . وقد اكد الاجتماع الإتفاق مع شركة زادنا لصيانة طريق الأسفلت المناقل مدني واستكمال كل نواقصه .
و اشاد الوفد بجهود الوزارة وبصمتها الواضحة في خريطة الخدمات بالولاية ، إلى ذلك أكد الشيخ عبدالمنعم ابوضريرة استعدادهم لدعم اي برنامج يرمي للارتقاء بالمحلية .

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)