الأربعاء. يوليو 24th, 2024

حاكم النيل الأزرق يطالب الشرطة ببسط الأمن

الدمازين : ساجدة دفع الله 

ثمن حاكم إقليم النيل الأزرق المُكلف د. عبد الله عيسى زائد،  جهود رجال الشرطة التي بذلوها خلال الفترة السابقة في سد الثغرات مطالباَ ببسط المزيد من التعزيزات الأمنية خلال هذه الظروف الاستثنائية .
وقال د. عبد الله لدى مخاطبته احتفالات عيد الشرطة السودانية والعربية بإقليم النيل الأزرق ” الإثنين برئاسة الشرطة”، إن الشرطة تعنى الأمان والأمن والقيم والمحبة الانضباط والضبط المجتمعي الشرطة.
وأكد زائد على”أن ما يجرى في البلاد الآن بسبب انحرافات لقيم في نفوس ناس”، وهذا لن يزيله إلا رجال الشرطة، لا سيما وأنكم تحتكروا القوة المجتمعية في قالب القانون، وأن الشرطة تُعدل الانحرفات المجتمعية و السلوكية داخل المجتمع والقانون، وتطبقون القانون بصورته الصحيحة.
وقال :”متى ما وجدت الشرطة نضمن سلامة واطمئنان ومعافاته المجتمع السوداني، وقال: إن جهود الشرطة هي بذرة الحب في المجتمعات، وعندما تتوفر المحبة في المجتمع تنعدم المشاكل، وأن الشرطيين أصحاب رسالة مثل الرسل يعدمونا العنف في المجتمع بالقانون والعنف المقنن وتثبت القيم السليمة البتمثل العدالة والمحبة والأمن والطمئنينة.
وحرصاً على توحد السودان وجعله جميل  تسود فيه المساواة والمحبة بين المكونات السودانية، وتوعداً بطريقة حادة :” بتوحيد وتحرير السودان “يا باطن السماء ارحم لينا”، وقال إن هنالك  من يحلمون بدولة اثنية وخالية من القانون، ودولة فيها تميز بين المكونات  المناطقية، ونتعهد بعدم وجود هذه الدولة لدينا  لن ابداً ولسنا الدولة “المنحلة،  ونحن كشعب سوداني متعايش فيه المسلم والمسيحي والكجوري، وقيمنا عالية لا نقبل بالدونية والحاجة البتغضب ربنا مهما اختلفت اديانا”.

  

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)