الأربعاء. يوليو 24th, 2024

الشرطة تنفي وجود أوبئة خطيرة بمستشفاها في الدمازين

الدمازين: ساجدة دفع الله 

نفى مدير مستشفى الشرطة بالدمازين اخصائي جراحة العظام مقدم شرطة د. عزام عبد الرحمن حسن في تصريحات خاصة ل(صحيفة السياسي) وجود حالات اوبئة في مستشفى الشرطة، وقال إن الوضع الصحي مستقر مقارنة بالولايات الأخرى التى تنتشر فيها الأوبئة،و إن الحالات عادية مثل” التهابات وملاريات”.
وأكد على توفر غرفة بمشفى الشرطة لإجراء العمليات الجراحية بمختلف التخصصات  منها  “جراحة  العظام، و النساء و التوليد، جراحة الأذن والحنجرة، المسالك البولية”.
وأشاد د. عزام بدور قيادات الشرطة في عملية اصحاح البيئة، وقال إنها تأتى ضمن فعاليات أعياد الشرطة السودانية،  حيث ساهم الأفراد والضباط اليوم في اصحاح بيئة المستشفى، وانطلقت الحملة من المستشفى التعليمي، وصولاً لمستشفى الشرطة، حيث  ساهمت في نظافة وتوفير بيئة مناسبة للمستشفيات، ومستشفى الشرطة دائما مفتوحة للمواطنيين، مؤكداً  على شراكتهم مع المجتمع ووزارة الصحة في تقديم خدمة المواطن والخدمات الصحية كاملة بالإقليم،  وجميعنا شركاء في توطيد الخدمة العلاجية.
وقال أخصائي العظام إن عدد الكوادر الطبية الشرطية بسيطة ولكن من خلال الشراكة تعاقدنا مع جميع الكوادر الموجودة في الإقليم بمختلف التخصصات، وذلك لتقديم الخدمة المناسبة للمريض، مضيفاً إن لديهم شراكة مع محلية الدمازين في عمليات التخلص من النفايات الطبية بصورة محترفة.

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)