الثلاثاء. يناير 31st, 2023

افتتاح أعمال المعرض التجاري الاستثماري بنيالا

1672825999 549209 hQqZO6Y938w5Gc N6 TXV9eil0nIt7fR - افتتاح أعمال المعرض التجاري الاستثماري بنيالا


الخرطوم 4-1-2023(سونا)- يفتتح بعد غد الجمعة بمدنية نيالا حاضرة ولاية جنوب دارفور أعمال المعرض التجارى الاستثمارى بمشاركة اكثر من 50 شركة ومؤسسه ومصنع ويستمر المعرض الذي يقام تحت رعاية حاكم اقليم دارفور مني اركو مناوى لمدة سبعةايام.

   وقال الاستاذ صلاح عمر الشيخ المدير العام لشركة سودا اكسبوا لتنظيم المعارض والمؤتمرات المنفذة للمعرض (لسونا )ستكون هنالك عروض تجارية وسلعيه وبيع مباشر للجمهور وآبان ان المعرض يتخلله ليالي فنيه ثقافية وتراث كما  يتم في المعرض لقاءات رجال أعمال لعقد صفقات مختلفة.

وتوقع الشيخ وجود زوار للمعرض من رجال الاعمال بدول الجوارمبينا أن المعرض يمتلك منافذ للتعرف بالمنتجات المختلفة وفرص للتسوق واكد أهمية المعارض لتعظيم المنتجات لتسهم فى رفد الإقتصاد.

     وأبان ان المعرض فرصة حقيقية لجذب الإستثمارات وإستقطاب الخبرات والتعرف على آخر التطورات في القطاع الإستثماري، بغية الإستفادة منها في تحقيق أهداف الإستثمار والوصول إلى التنمية الإقتصادية .

مشيرا إلى أهمية المعارض لمساهمته في تطوير العلاقات الإقتصادية وتبادل المنافع والتعرف  على فرص الاستثمار وذكر ان المعرض يتم بتنظيم من وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة وإدارة الإستثمار بولاية جنوب دارفور.

 

المصدر من هنا



Source link