الخميس. فبراير 9th, 2023

“خليجي 25”.. أندية دوري أدنوك تعيد ترتيب الأوراق

202316145144966BH - "خليجي 25".. أندية دوري أدنوك تعيد ترتيب الأوراق



استأنفت أندية دوري أدنوك لكرة القدم للمحترفين تدريباتها بعد توقفها خلال الفترة الماضية، عقب ختام الجولة الـ12 من المسابقة، في ظل مشاركة المنتخب الوطني حاليا ببطولة كأس الخليج العربي “خليجي 25″، التي تنطلق فعالياتها اليوم الجمعة وتستمر حتى 19 يناير الجاري.

وتشهد الفترة المقبلة، وحتى استئناف فعاليات المسابقة بالجولة 13 في 22 يناير الجاري، خوض أندية الدوري عدة مباريات ودية في إطار استعداداتها ومحاولاتها لإعادة ترتيب الأوراق، قبل نهاية الدور الأول من المسابقة.

وعاد فريق الشارقة إلى التدريبات مساء أول أمس وسط أجواء إيجابية بعد استعادة الصدارة في الجولة الـ12، حيث تنتظره مواجهة صعبة أمام النصر في الجولة الـ13. وأعلن الشارقة عن تجديد عقد لاعبه خالد الضنحاني حتى 2027 في إطار سياسته لدعم استقرار الفريق.

كما استأنف فريق شباب الأهلي وصيف جدول الترتيب تدريباته مساء أول أمس، وأعلن استعداده لخوض عدد من التجارب الودية دون الكشف عن تفاصيلها.

وأعلن فريق عجمان صاحب المركز الثالث عودته للتدريبات بحضور الشيخ راشد بن عمار النعيمي نائب رئيس النادي، الذي حرص على حضور المران للوقوف على استعدادات الفريق للمرحلة القادمة.
وأعلن الفريق أيضا تعاقده مع المهاجم الكاميروني “روكي مارسيانو” هداف الدوري الأوزبكي برصيد 16 هدفا في 22 مباراة.
وعاد فريق الوحدة للتدريبات وفق الخطة التي أعدها الجهاز الفني بقيادة المدرب مانويل خمينيز، خلال فترة التوقف الدولي، والتي يركز فيها على رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

ويخوض العين معسكرا تدريبا في دبي استعدادا للمرحلة المقبلة، ويواجه فريق “جلف يونايتد” مساء اليوم وديا، كما يتوقع أن يخوض وديات أخرى.

وخاض فريق دبا الفجيرة أول تدريب له مع مدربه الجديد حسن العبدولي، الذي أعلنت الإدارة التعاقد معه بعد إقالة الفرنسي عيسى جريجوري المدرب السابق، بسبب سوء نتائج الفريق.

ودشن فريق البطائح معسكرا تدريبيا بداية من أمس الخميس ويستمر حتى 12 يناير الجاري، في إطار استعداداته للمسابقة.
كما أعلنت أيضا كل من أندية اتحاد كلباء وخورفكان وبني ياس والجزيرة عودتها للتدريبات، حيث تستعد لخوض وديات أيضا خلال الفترة المقبلة.



Source link