الأربعاء. يونيو 19th, 2024

إحباط تهريب أوراق “كوتشينة” ومستحضرات تجميل بالشمالية

[ad_1]

دنقلا _ اليوم التالي

أحبطت إدارة مكافحة التهريب الولاية الشمالية ” دنقلا “، محاولة تهريب “353” شاشة تلفزيونية وكميات من الكريمات ومستحضرات التجميل بمنطقة “الخناق” شمال مدينة دنقلا .

وذلك بضبط عربة “ZS” بجانب إحباط تهريب كميات من أوراق “الكوتشينة والشاشات ” بضبط عربة بوكس وذلك في إطار العمل الرقابي والمنعي لمكافحة التهريب الشمالية.

وأثنى مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بقوات الجمارك اللواء مزمل علي عباس بقوات مكافحة التهريب بالشمالية، والشعب البرية والنهرية التي تعمل بمهنية عالية ويقظة وتحقيق العديد من الضبطيات حماية للاقتصاد الوطني.

وفي السياق أثنى مدير دائرة شئون الولايات بالإدارة العامة لمكافحة التهريب العميد (حقوقي) مروان حسين ، على مجهودات مكافحة التهريب الولاية الشمالية في محاربة ظاهرة التهريب والعمل على سد كافة المنافذ والثغرات في وجه المهربين وإفشال محاولاتهم التهريبية.

من جانبه أكد مدير إدارة مكافحة التهريب بالولاية الشمالية العقيد أحمد الطيب الفضل أن قواته تعمل وفق خطط مدروسة وإنتشار واسع فى كافة حدود الولاية والعمل على منع دخول السلع والبضائع المضرة بصحة الإنسان وكذلك المهددات الأمنية وصد كافة محاولات تهريب ثروات البلاد للخارج.

وكشف العقيد الصادق حسن مدير فرع مكافحة التهريب دنقلا أن قواته وإثر معلومات توفرت قامت بتحريك قوة تمكنت من ضبط عربتان zs بمنطقة “الخناق” تحمل عدد “353” شاشة تلفزيونية وكميات من الكريمات ومستحضرات التجميل وعدد 6 طرود كوتشينة ، مضيفاً أنه تم ضبط عربة بوكس بمنطقة (أكد) تحمل 20 كرتونة كريمات، مشيراً إلى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)