الأحد. أبريل 21st, 2024

التأمين الإسلامية تقيم ورشة عن التأمين والمخاطر والمطالبات بزالنجي

[ad_1]

زالنجي1-2-2023(سونا)- أكد مدير عام وزارة المالية والقوى العاملة بوسط دارفور الأستاذ محمد عثمان دليب أهمية التأمين بأنواعه المختلفة لجهة أنه عملية تكافلية فضلا عن مساعدته في حفظ واسترداد حقوق المؤمن عليهم في الحالات المدرجة في لائحة التأمين.

جاء ذلك في الورشة التي أقامتها شركة التأمين الإسلامية المحدودة اليوم بالتعاون مع وزارة المالية والقوى العاملة بوسط دارفور بقاعة أمانة حكومة الولاية لممثلي المؤسسات الحكومية، المصارف، الأجهزة العدلية، المرور ووسائل الإعلام عن التأمين والمخاطر والمطالبات.

وقال دليب في تصريح ل(سونا) إن الورشة تعد من الورش المهمة في ولاية وسط دارفور في نشر التوعية التأمينية، داعيا شركة التأمين الإسلامية لتكثيف جرعاتها التوعوية لسائقي المركبات والركشات عن أهمية وفوائد التأمين خلال الفترة المقبلة لحفظ حقوقهم وممتلكاتهم.

من جهته أوضح الأستاذ أحمد حسين إبراهيم ممثل شركة التأمين الإسلامية المحدودة قطاع دارفور في تصريح ل(سونا) أن الورشة تناولت أهمية التأمين، إلى جانب شرح أنواعه المختلفة من بينها تأمين المركبات، العقارات والتأمين الطبي والزراعي وذلك في إطار سعي الشركة لتكثيف الوعي التأميني، مؤكدا  مواصلتهم في التوعية التأمينية بالتعاون مع إدارة المرور  لأصحاب المركبات وسائقي الركشات بمدينة زالنجي خلال الأيام المقبلة، كما تعهد بمساهمة شركة التأمين الإسلامية في المستقبل من خلال توزيع بعض المعينات للولاية كسيارات الإسعاف ودعم دور المشردين وغيرها من الدعومات في إطار المسؤولية المجتمعية للشركة.

وأشار الأستاذ أحمد حسين إلى المزايا التأمينية المتعددة كجبر الضرر والتعويض في حالات الحوادث المرورية والكوارث الطبيعية وغيرها، حاثاً المؤسسات والمواطنين بتأمين ممتلكاتهم لضمان سلامتها والمحافظة عليها.

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)