السبت. يوليو 20th, 2024

سجن (كمسنجي) لادانته في قضية اخطر انواع المخدرات

سجن (كمسنجي) لادانته في قضية اخطر انواع المخدرات

 

الخرطوم: السياسى

أنزلت المحكمة اليوم (الأحد ) عقوبة السجن لعامين في مواجهة، كمسنجي بموقف مواصلات جاكسون ضبط وبحوزته (100) حبة ترامادول مخدرة بلون اخضر بمنطقة (النيمات) الشهيرة بتدوال كافة المخدرات.

وادانت محكمة مكافحة الارهاب بالخرطوم شمال برئاسة القاضي محمد سر الختم عثمان، المدان الشاب بمخالفة نص المادة (20/ا) من قانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية لسنة ١٩٩٤م التي تتعلق بتعاطي المخدرات.
كما فرضت المحكمة غرامة مالية ضد المدان قدرها (ا100) الف جنيه سوداني وبعدم دفعها سجنه لمدة (6) اشهر تسري بالتتابع.

من جهته انكر المتهم عند استجوابه بواسطة المحكمة واقعة اتجاره في الحبوب المضبوطة بحيازته، مقرا للمحكمة بانه يتعاطها فقط وقام بشراء الحبوب المخدرة بمبلغ(15) الف جنيه سوداني من مصدر دخله اليومي خلال عمله ككمسنجي اي (طراح ) بالمواصلات العامة بموقف جاكسون الخرطوم.

وبحسب تفاصيل قضية الاتهام التي ذكرها المبلغ رقيب اول يتبع لشرطة مكافحة المخدرات الخرطوم بانه وردت إليهم معلومات تفيد بأن المتهم يقوم بترويج المخدرات بمنطقة النيمة الشهيرة بموقف جاكسون لترويج والاتجار في المخدرات،

 

مشيرا إلى أن قوتهم ظلت تتابع وترصد تحركات المتهم حتى القبض عليه وبتفيشه عثر داخل جيوب بنطاله على (10) شرايط من حبوب الترامادول بلون
أخضر،

 

موضحا بانه وعلى إثرها تم ضبط المتهم وتحريك اجراءات بلاغ ضده بالواقعة واخضاعه للتحقيق والتحري حولها وباكتمالها احيل للمحاكمة التي فصلت قضائيا في دعواه بادانته في القضية.

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)