الأربعاء. يوليو 24th, 2024

التربية بشمال كردفان تناقش مسيرة الراهن التعليمي بالولاية

[ad_1]

الأبيض 9-2-2023 (سونا)- ترأس مدير عام وزارة التربية والتوجيه بولاية شمال كردفان الاستاذ عبدالواحد حمدالنيل اجتماعا موسعا ضم مدراء المراحل التعليمية والادارات العامة، وناقش الاجتماع مسيرة الراهن التعليمي بالولاية.

 

تداول الاجتماع قضايا المراحل التعليمية المتعددة ومعالجة النقص في المعلمين والمدخلات التعليمية بجانب الاستماع للتصورات الخاصة بعقد مؤتمرين للتعليم المتوسط والتعليم الفني قدمهما مدراء تعليم المرحلة المتوسطة والتعليم الفني.

 

هذا واستعرض مدير الإدارة العامة للتخطيط التربوي مجمل الأداء في العام 2022 والانجازات التي تحققت من خلالها وخطة العام 2023 وأهم المشروعات التي تعتزم وزارة التربية تنفيذها هذا العام للدفع في تجاه تطوير العملية التعلمية بشمال كردفان.

 

وفي منحى أخر استقبل مدير عام وزارة التعليم والتوجيه عبدالواحد حمدالنيل بمقر الوزارة وفد منظومة الصناعات الدفاعية الزائر الولاية مؤكدا على أهمية التعاون والشراكة الذكية بين الولاية والمنظومة التي من شأنها أن تحقق مكاسب مهمة خاصة في مجال توفير المدخلات التعليمية للاسهام في بالتعليم.

 

وقدم ممثل وفد منظومة الصناعات الدفاعية م. عبدالعزيز عثمان تعريفا عن الخدمات والمشروعات التي تنفذها المنظومة في المجالات المدنية والخدمية مؤكدا على العمل والتعاون بين المنظومة والولاية انزالا لمذكرة التفاهم التي وقعت مؤخرا على أرض الواقع مشيرا إلى الاجلاس المدرسي الذي وصل منه الدفعة الأولى وأشار إلى دعم واسناد المرحلة المتوسطة بالولاية.

المصدر من هنا

[ad_2]

Source link

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)