الجمعة. سبتمبر 20th, 2024

*بعثة كلية التربية البدنية والرياضة تختتم زيارتها لمصر

 

واصلت كلية التربية البدنية والرياضة بجامعة السودان قسم الإدارة الرياضية ، زيارتها العلمية لجمهورية مصر العربية برئاسة بروفسور احمد ادم عميد الكلية. والدكتور سليمان فيصل رئيس قسم الادرة الرياضية ولفيف من اساتذة الكليه اضافة إلى خريجى قسم الإدارة الرياضية.

وخلال اليومين الماضيين زارت البعثة عددا من المؤسسات ذات الصله وبعض الاماكن الاثرية والتاريخيه كنادي اسوان الرياضي

مركز شباب اسوان،

استاد اسوان

المتحف النوبى

الحديقة النباتيه

البرج السوفيتي.

القنصلية السودانية

ولدي لقاء البعثة بمسؤولي المؤسسات الرياضيه استمعت الي تقارير مفصله منهم حول مآلات ومتغيرات العمل الإداري الرياضى وتجربتهم فيه

وتم تكريم عدد من الشخصيات الرمزيه بتلك المؤسسات من قبل البعثة كما تم تكريم كلية التربية البدنية والرياضة جامعة السودان ايضا من قبل تلك الموسسات.

وقال بروف احمد آدم عميد الكلية، إن بعثة الكلية بحثت في لقاءاتها مع الجهات المصرية،، اوجه التعاون المثمر بين الكلية والجهات المصرية ذات الصلة، و تطوير العلاقات بين الكلية و الجهات المصرية ذات الصلة بالتربية البدنية والرياضة بالمحافظة.

تجدر الإشارة الى ان بعثة كلية التربية البدنية والرياضة، ضمت الى جانب السيد عميد الكلية بروف احمد آدم، رؤساء اقسام الكلية عددا من طلاب وطالبات الكلية بقسم الإدارة الرياضيه

هذا وقد ابدى طلاب الكلية المشاركون في الرحلة العلمية ارتياحهم للتنسيق والترتيب الذي صاحب برنامج الرحلة من قبل ادارة الجامعة، وادارة الكلية، وما وجدوه من حفاوة وحسن استقبال من المؤسسات والدور الرياضية المصرية النظيرة. هذا وقد اقامت القنصلية السودانية حفل عشاء تكريما لبعثة الكلية بحضور القنصل وطاقم القنصلية. وستعود البعثة للخرطوم فجر السبت..

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)