السبت. يونيو 15th, 2024

احباط محاولة تهريب فضة ومنشطات جنسية للبلاد عبر المطار…

 

الخرطوم : السياسى

أعلنت سلطات جمارك مطار الخرطوم وردية ذي النورين، اليوم (الخميس ) احباطها محاولة تهريب (44) كيلوجرام من معدن الفضة وكمية من المنشطات الجنسية منها علي شكل حلوي وكريمات محظورة ضبطت بصالة الوصول بالمطار .

كما كشفت جمارك مطار الخرطوم ايضاً عن احباطها محاولة ادخال كميات من المنشاطات الجنسية والحلويات والكريمات المحظورة والضارة بالصحة ضبط مخبأة داخل أمتعة الركاب القادمين من الخارج.

وقال مدير إدارة جمارك مطار الخرطوم العميد شرطة جمال الفكي أونسة، بأن وردية الصديق تمكنت من ضبط (44) كيلوجرام من معدن الفضة ضبط بصالة الوصول، فيما كشف اونسة عن ضبط ادارته ايضاً لـ(252) شريط من الحبوب التي تستخدم كمنشط جنسي وتسمى بـ TEKAGRA و100 شريط BAZOOKA، اضافة الي ضبط (12) كيس حلوى منشط جنسي و(300) ذاكرة وكريمات ممنوعة ومضرة بصحة العامة، مضيفاً أن قوات الجمارك تحرص على تطبيق إجراءات مشددة في منافذها الحدودية لفرض ضوابط استيراد البضائع وفق القانون وخاصة فيما يخص استيراد الأدوية والمواد الغذائية كونها تمس حياة المواطن، كاشفاً عن تدوين اجراءات قانونية في مواجهة المتهمين ووضع المضبوطات كمعروضات ولا زالت الشرطة توالي تحرياتها معهم في انتظار اكتمالها لإحالتهم للمحكمة.

من جانبه اكد مدير الإدارة العامة للعمليات الجمركية اللواء شرطة محمد البدر مصطفى السناري، على بالدور الذي قامت به وردية ذي النورين في إحباط تهريب تلك المواد الخطرة على صحة المواطنين، مؤكداً بأن قوات الجمارك تقف دائما بالمرصاد لمثل هذه المحاولات التي تستهدف الكسب السريع غير المشروع، والتأثير على صحة أفراد المجتمع.

في ذات السياق اكد مدير دائرة جمارك الخرطوم اللواء شرطة (حقوقي) د. عمر عبدالله بريمة، على الدور الكبير الذي تقوم به قواته في احباط كل المحاولات التي تضر بالإقتصاد القومي وصحة المواطنين وذلك بالحس الأمني العالي واليقظة التامة في إفشال محاولات التهريب عبر مختلف الورديات العاملة بإدارة جمارك مطار الخرطوم، داعياً إلى بذل المزيد من الجهد لحماية الاقتصاد والمواطنين.

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)