الخميس. سبتمبر 19th, 2024

الدعم السريع ترعى “ود الأطرش” صانع “طائرة” بزالنجي  

 

أكد قائد قطاع قوات الدعم السريع بوسط دارفور، اللواء علي يعقوب جبريل،دعم صاحب المشروع الطموح الشاب أحمد عبدالله محمد الحاج، الملقب بـ”ودالأطرش” والذي تمكن بمهارته وإبداعه من صناعة مجسم طائرة هليكوبتر.

وكرم اللواء علي يعقوب الشاب صانع الطائرة، بوشاح وشهادة تقدير وعرفان ومبلغ مالي مقدر.

وقال سيادته خلال زيارته لورشة الشاب أحمد بمنزله بحي الحميدية بمدينة زالنجي، الأربعاء، إن قيادة قوات الدعم السريع ترعى وتدعم أصحاب المواهب والإبداع والابتكار وأن زيارتهم له والوقوف على عمله، تقديراً لجهوده وتحفيزاً له لخلق المزيد من الإبداع في هذا المشروع الكبير.

وقدم الشاب صانع الطائرة أحمد ود الأطرش، شرحاً مفصلاً عن مراحل إنجاز مشروعه، الذي شارف على النهاية، فقط يحتاج الدعم والتمويل لبلوغ الهدف المطلوب، وقال إنه ورث هذا العمل عن والده المرحوم، الذي قام بتصميم وصناعة طائرة استطاعت التحليق في سماء زالنجي ثم سقطت في بداية السبعينات من القرن الماضي، الشيء الذي حفزه لإكمال هذا المشوار بمزيد من العمل والاتقان.

ورافق قائد قطاع #قوات_الدعم_السريع، اللواء علي يعقوب جبريل، في زيارته عدد من الضباط برئاسة القطاع ورئيس لجنة السلام بقوات الدعم السريع، مكتب زالنجي ومستشار شؤون الإدارة الأهلية بالقطاع، عبد اللطيف حسن، ومفوض الرحّل والرعاة، بولاية وسط دارفور المهندس إبراهيم مرسال. ‘

“الانتباهة”

About Author

 للإنضمام الي إحدي مجموعاتنا علي الواتس اب اضغط علي الروابط

صحيفة السياسي (1)

صحيفة السياسي (2)

صحيفة السياسي (3)

صحيفة السياسي (4)

صحيفة السياسي (5)